الهجرة الي كندا مع الحصول علي تغطية لرسوم التأشيرة

الإعلانات

الهجرة الي كندا مع الحصول علي تغطية لرسوم التأشيرة

الإعلانات

مع وجود سكان متنوع وعالمي يجتذب المهاجرين من جميع أنحاء العالم ، تعد كندا واحدة من أكثر الدول مضيافًا في العالم. قد تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة إذا كنت ترغب في العمل والعيش في كندا. يمكنك أحيانًا طلب كفيل للمساعدة في طلب التأشيرة.

راعي التأشيرة هو شخص أو شركة تدعم طلب التأشيرة الخاص بك. يمكن أن يكون الكفيل صديقًا أو قريبًا أو صاحب عمل أو شركة وافقت على دعم طلبك. الأفراد والمنظمات هما الفئتان الرئيسيتان لرعاة التأشيرات في كندا.

يُعرف المواطنون الكنديون أو المقيمون الدائمون الذين يوافقون على رعاية أحد الأقارب أو الزوج أو الشريك العرفي أو الشريك الزوجي باسم الرعاة الأفراد. يجب أن يفي الكفيل بمعايير محددة حتى يتمكن من رعاية شخص ما. على سبيل المثال ، يجب ألا يقل عمر الكفيل عن 18 عامًا ، وأن يكون قادرًا على إثبات قدرته على دعم الشخص المكفول ماليًا ، وألا يكون مجرمًا مُدانًا.

على الجانب الآخر ، المنظمات التي ترغب في دعم منظمة هي أرباب العمل أو المؤسسات التعليمية التي ترغب في تمويل منظمة. يجب أن يكون لدى أصحاب العمل عرض عمل شرعي وأن يتلقوا تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) من التوظيف والتنمية الاجتماعية في كندا قبل أن يتمكنوا من رعاية عامل أجنبي (ESDC). لن يكون لتوظيف عامل أجنبي تأثير ضار على سوق العمل الكندي ، وفقًا لـ LMIA ، التي تؤكد عدم وجود مواطنين كنديين أو مقيمين دائمين مؤهلين لهذا المنصب.

يجب أن توافق الحكومة الكندية على المؤسسة التعليمية لقبول الطلاب الدوليين من أجل رعاية طالب أجنبي. يجب أن تقدم المؤسسة للطالب خطاب قبول ، يجب على الطالب تقديمه مع طلب التأشيرة.

من الأهمية بمكان فهم إجراءات رعاية التأشيرة إذا كنت من الخارج وتأمل في زيارة كندا. يجب عليك تحديد موقع كفيل يمكنه دعم طلبك ويستوفي معايير الأهلية. سيحتاج طلبك إلى دعم بوثائق داعمة من الراعي ، مثل الحسابات المالية وعقود العمل والدبلومات.

بعد أن يكون لديك كفيل يصطف ويجمع كل الأوراق المطلوبة ، يمكنك البدء في إجراءات طلب التأشيرة. يُنصح بطلب المساعدة من مستشار أو محام هجرة مؤهل يمكن أن يقودك خلال العملية لأنها قد تكون صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً.

من المكونات الأساسية للهجرة إلى كندا رعاية التأشيرة. يمكن أن يؤدي وجود كفيل إلى تحسين فرصك في الحصول على تأشيرة بشكل كبير ، سواء تم توفيرها من قبل فرد أو شركة. يمكنك اجتياز عملية رعاية التأشيرة بنجاح وتحقيق حلمك في الإقامة والعمل في كندا من خلال إدراكك للمتطلبات والالتزام بالإجراءات الصحيحة.

الهجرة الي كندا مع الحصول علي تغطية لرسوم التأشيرة

ما هي المستندات المطلوبة للتقدم للفرصة؟

  • تحتاج إلى إرفاق سيرتك الذاتية
  • ال Cover Letter
  • الخطاب التحفيزي

أضف تعليق