كورس الاعداد لاختبار الايلتس من جامعة كوينزلاند الاسترالية 2023

الإعلانات

كورس الاعداد لاختبار الايلتس من جامعة كوينزلاند الاسترالية 2023

الإعلانات

استعد لاختبارات IELTS Academic في هذه الدورة الشاملة ذاتية السرعة التي تغطي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في التعليم العالي في بلد يتحدث الإنجليزية.

ستعدك دورة IELTS هذه لإجراء اختبارات IELTS الأكاديمية بثقة. سيكون لديك وصول فوري إلى أكثر من 80 ساعة من مواد التدريب التفاعلية التي تغطي كل من المهارات الأربع: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

تم تصميم هذه الدورة التحضيرية المبتكرة وكتابتها من قبل متخصصين ذوي خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة كوينزلاند ، ومركز اختبار IELTS وأحد مراكز التعلم الرائدة في العالم. يتمتع جميع كتاب الدورة بخبرة واسعة تمكن الطلاب من الوصول إلى هدف IELTS الأكاديمي الخاص بهم وهو الالتحاق بجامعة تكون فيها اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية.

يتضمن كل قسم من هذه الدورة عروض تقديمية متعددة الوسائط تستعرض مهارات واستراتيجيات وتقنيات إجراء الاختبارات الرئيسية. ويصاحب ذلك مجموعة متنوعة من التمارين والأنشطة التفاعلية على غرار IELTS التي توفر ممارسة مركزة للمهارات والاستراتيجيات والتقنيات التي تحتاجها لأداء أفضل ما لديك.

في الإصدار الجديد من دورة التحضير لاختبار IELTS ، ستجد عددًا من التحسينات على صيغة ناجحة بالفعل. تظهر الدورة بمقاطع فيديو جديدة وتحسينات لشرح الإجابات بالإضافة إلى عدد من أنشطة الممارسة الجديدة والجذابة. بشكل ملحوظ ، لقد استجبنا لطلبات من المستخدمين الحاليين لتقديم ملاحظات أكثر شمولاً حول كتاباتك باستخدام العديد من الميزات الجديدة.

نظرًا لأن الدورة التدريبية ذاتية ، يمكنك إكمال جميع وحدات الدورة التدريبية بالتسلسل ، أو تحديد المناطق التي تريد التركيز عليها فقط للتحضير لاختبارات IELTS Academic. عند إكمال هذه الدورة ، ستشعر أنك على استعداد تام لاستكمال اختبارات IELTS الأكاديمية.


تفاصيل الكورس

ما هي الجامعة المقدمة لهذه الدورة؟

  • جامعة كوينزلاند الأسترالية

ما السن المطلوب للتقديم علي هذا الكورس؟

  • يمكن لجميع الطلاب والخريجين من جميع الفئات العمرية التقديم علي هذه المنحة

هل يوجد رسوم للحصول علي هذا الكورس؟

الأجابة لا، لا يوجد اي رسوم لحضور هذه الدورة من قبل جامعة كوينزلاند الاسترالية

ما هي متطلبات التقديم علي الدورة؟

لا يوجد اي متطلبات، يمكن لاي شخص ان يقدم علي دورة تعلم الأيلتس

كورس الاعداد لاختبار الايلتس من جامعة كوينزلاند الاسترالية 2023

نبذة عن الجامعة

تعد جامعة كوينزلاند (UQ) ، بأستراليا ، واحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في العالم. السعي لتحقيق التميز من خلال إنشاء وحفظ ونقل وتطبيق المعرفة تحتل مرتبة جامعة كوينزلاند في أفضل 50 جامعة وفقًا لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية. جامعة كوينزلاند هي واحدة من ثلاثة أعضاء أستراليين فقط في يونيفرسيتاس 21 العالمية وعضو مؤسس في مجموعة الثماني (Go8) جامعات. تشتهر جامعة كوينزلاند بمعاييرها البحثية المتخصصة والتميز في التدريس ؛ بعد أن فازت بجوائز أسترالية للتدريس الجامعي أكثر من أي جامعة أخرى في الدولة.

تأسست جامعة كوينزلاند عام 1909 وهي أقدم جامعة في كوينزلاند وأنتجت أكثر من 250 ألف خريج. تضم جامعة كوينزلاند مجتمع متنوع يضم أكثر من 51000 طالب بما في ذلك 13300 طالب دولي من 141 دولة. لديها واحدة من أكبر المسجلين في الدكتوراه في أستراليا ، مع أكثر من 14700 طالب دراسات عليا. توظف جامعة كوينزلاند 6700 موظفًا موزعين على ست كليات وثمانية معاهد بحثية.


ما الذي ستتعلمة من هذا الكورس؟

  • وصف الهيكل العام للمقال الجدلي
  • حدد موقع المعلومات ونظمها وحللها من أجل التخطيط لمهمة مكتوبة
  • إيصال الأفكار والحجج بوضوح وطلاقة في شكل مكتوب
  • استخدم الاصطلاحات الأكاديمية المناسبة عند الكتابة ، بما في ذلك استخدام ميزات النوع المحدد ، والموقف الأكاديمي والصوت ، والنبرة الرسمية ، والاعتراف بالمصادر الأكاديمية من خلال اصطلاحات مرجعية APA
  • مراجعة التقييم المكتوب من أجل تحديد مجالات التحسين.

أضف تعليق