كورس Academic English من جامعة كوينزلاند الأسترالة

الإعلانات

كورس لتعلم قواعد اللغة الأنجليزي من جامعة كوينزلاند

الإعلانات

هي دورة تمهيدية عملية عبر الإنترنت بالكامل لمن هم في الجامعة أو يخططون للالتحاق بالجامعة. يركز هذا المساق على العمليات المتضمنة في التخطيط والإنتاج والمراجعة الذاتية لمقطع من الكتابة الأكاديمية. يتم إيلاء اهتمام خاص للمقالات البحثية الجدلية ، وهي الشكل الأكثر شيوعًا للكتابة الأكاديمية المطلوبة من الطلاب على المستوى الجامعي.

يفحص هذا المقرر الدراسي الهيكل العام للمقال الجدلي ، مع الأخذ في الاعتبار الإطار العام الذي يمكن استخدامه لأي موضوع. يتم تقديم نصائح عملية حول كيفية تبادل الأفكار وتحديد موقع المعلومات عبر الإنترنت وتقييم جودة المصادر المحتملة للمعلومات.

سيتم إرشاد المتعلمين أيضًا حول كيفية استخدام الموقف والصوت المناسبين في الكتابة الأكاديمية ، وكيفية التأكد من أن اللغة والنبرة المستخدمة مناسبة للسياق ، وكيفية الاعتراف بعمل الآخرين من خلال الاستخدام الصحيح للمراجع الأكاديمية. يتناول القسم الأخير من هذه الدورة عملية مراجعة وتحرير قطعة تقييم مكتوبة ، بالإضافة إلى التعرف على مجموعة من الأنواع الشائعة الاستخدام في جميع أنحاء الجامعة. يتم تقديم النصائح والاقتراحات العملية للمساعدة في تحديد ميزات مثل الاتساق والبنية والفقرات والتنسيق ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الطلاب بشكل شائع عند الكتابة.


تفاصيل الكورس

ما هي الجامعة المقدمة لهذه الدورة؟

  • جامعة كوينزلاند الأسترالية
كورس لتعلم قواعد اللغة الأنجليزي من جامعة كوينزلاند

نبذة عن الجامعة

تعد جامعة كوينزلاند (UQ) ، بأستراليا ، واحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في العالم. السعي لتحقيق التميز من خلال إنشاء وحفظ ونقل وتطبيق المعرفة تحتل مرتبة جامعة كوينزلاند في أفضل 50 جامعة وفقًا لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية. جامعة كوينزلاند هي واحدة من ثلاثة أعضاء أستراليين فقط في يونيفرسيتاس 21 العالمية وعضو مؤسس في مجموعة الثماني (Go8) جامعات. تشتهر جامعة كوينزلاند بمعاييرها البحثية المتخصصة والتميز في التدريس ؛ بعد أن فازت بجوائز أسترالية للتدريس الجامعي أكثر من أي جامعة أخرى في الدولة.

تأسست جامعة كوينزلاند عام 1909 وهي أقدم جامعة في كوينزلاند وأنتجت أكثر من 250 ألف خريج. تضم جامعة كوينزلاند مجتمع متنوع يضم أكثر من 51000 طالب بما في ذلك 13300 طالب دولي من 141 دولة. لديها واحدة من أكبر المسجلين في الدكتوراه في أستراليا ، مع أكثر من 14700 طالب دراسات عليا. توظف جامعة كوينزلاند 6700 موظفًا موزعين على ست كليات وثمانية معاهد بحثية.

ما هي متطلبات التقديم علي الدورة؟

  • لا يوجد اي متطلبات، يمكن لاي شخص ان يقدم علي دورة تعلم الأيلتس

ما الذي ستتعلمة من هذا الكورس؟

  • وصف الهيكل العام للمقال الجدلي
  • حدد موقع المعلومات ونظمها وحللها من أجل التخطيط لمهمة مكتوبة
  • إيصال الأفكار والحجج بوضوح وطلاقة في شكل مكتوب
  • استخدم الاصطلاحات الأكاديمية المناسبة عند الكتابة ، بما في ذلك استخدام ميزات النوع المحدد ، والموقف الأكاديمي والصوت ، والنبرة الرسمية ، والاعتراف بالمصادر الأكاديمية من خلال اصطلاحات مرجعية APA
  • مراجعة التقييم المكتوب من أجل تحديد مجالات التحسين.

أضف تعليق