التطوع في كأس العالم للسيدات في استراليا 2023

الإعلانات

التطوع في كأس العالم للسيدات في استراليا 2023

الإعلانات

لجميع الراغبيين في الحصول علي فرص تطوع في استراليا. الان لديك فرصة ممتازة جدا لتحقيق حلمك والحصول علي فرصة العمل التطوعي في استراليا. هذة الفرصة مقدمة من منظمة الشباب الاوروبيين للتطوع في استراليا.

تم فتح باب التقديم علي العمل التطوعي في استراليا. يوفر التطوع السكن المجاني ووجبات الطعام وتعلم اللغة وكذلك تدريبات مجانية ودورات ثقافية.


نبذة عن العمل التطوعي

أطلق FIFA اليوم برنامج المتطوعين لكأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023، الذي يهدف لاستقطاب ما يقرب من 5 آلاف شخص متحمّس لدعم البطولة، والاضطلاع بدور مهم في الترحيب بالعالم خلال هذا الحدث الرياضي، وهو ما يمنح السُكّان المحليين في المدن المستضيفة فرصة لمشاركة معرفتهم وثقافتهم مع المنتخبات المشاركة والزائرين.

وفي إطار الاحتفال بإطلاق البرنامج، يتم تنظيم العديد من الفعاليات في مختلف المدن المستضيفة خلال الأسابيع القادمة، بحيث تسعى كل فعالية إلى التركيز على المتطوعين من المجتمع المحلي، وتشجيع عشاق كرة القدم على التسجيل ليكونوا جزء من البطولة التي تدور رحاها العام القادم.

وبمناسبة إطلاق البرنامج قالت جين فيرنانديز، مديرة العمليات في كأس العالم للسيدات FIFA 2023 (أستراليا): “المتطوعون هم القلب النابض لمجتمع كرة القدم في أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا، ولا يمكن تنظيم بطولات كبرى مثل كأس العالم للسيدات FIFA من دون تفاني المتطوعين والتزامهم. برنامج التطوع فرصة لأفراد المجتمع المحلي للاقتراب من كواليس أكبر حدث رياضي للسيدات في العالم، ولهذا نتطلّع إلى الترحيب بمتطوعينا المنضمين للفريق في عام 2023”.

يتحلّى المتطوعون بقيم كأس العالم للسيدات FIFA من فخر وحماس واحترام، وسيكونون نقطة التواصل الأولى مع الجماهير على الأرض، حيث سيقدّمون الدعم والمساعدة في الملاعب والمرافِق التدريبة ومواقع مهرجان المشجعين FIFA Fan Festival وفي الفنادق ومراكز النقل والمطارات طيلة فترة البطولة من 25 يونيو إلى 22 اغسطس 2022. كما تشمل فئات التطوع 25 مجالًا متخصصًا، تتضمّن إدارة عمليات المباريات، ومساعدة الحُكّام، وفي مجال وسائل الإعلام والبث، والسائقين.

من جهتها، قالت جين باترسون، مديرة عمليات البطولة في أوتياروا نيوزيلندا: “تجمع (بطولة) كأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023 بين العديد من الشعوب والثقافات المتنوعة. سننظم حدثا بمعايير عالمية للجماهير من كافة أصقاع الأرض. فإن كنتم تودون أن تكونوا جزءًا من التاريخ وعيش تجربة لن تتكرر، نشجّعكم على التقديم الطلبات في منصة FIFA للمتطوعين”.


تفاصيل التطوع

  • الدولة المستضيفة: استراليا
  • الجهه المانحة: الفيفا – FIFA
  • المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم عليها: طلاب البكالوريوس (اي طلاب الجامعات) والماجستير والدكتوراة (الدراسات العليا) والخريجيين من مختلف البرامج والتخصصات
  • السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة
  • شهادة اللغة: لا تطلب شهادة اجادة لغة انجليزية للتقديم علي هذا التطوع ولكن يجب ان تكون علي معرفة باللغة الانجليزية
  • موعد بدء البرنامج: 20 يوليو 2023
  • اخر موعد للتقديم علي التطوع: التقديم متاح الان

العمل التطوعي

التطوع في كأس العالم للسيدات في استراليا 2023

الكليات والتخصصات المتاح لهم التقديم

من افضل مميزات هذه الفرصة انه من الممكن ان يقدم عليها جميع الطلاب والخريجيين من مختلف الكليات والتخصصات والمجالات، فهي لا تشترط مجال محدد او تخصص دراسي معين.


مميزات هذا التطوع

يقدم هذا العمل التطوعي العديد من المميزات المختلفة والتي تجعلها فرصة متميزة لجميع الراغبين في التطوع في فرنسا. يمكنك التعرف علي هذه المميزات مما يلي:

  • تكاليف السفر
  • الاقامة
  • وجبات الطعام

Voluntary work


المستندات المطلوبة للتقديم

يوجد عدد من الوثائق الازم ارفاقها للتقديم علي هذا التطوع volunteering ويجب ان تكون هذه الوثائق مترجمة اللغة الانجليزية، وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي هذه الوثائق:

  • ملئ الابليكشن الخاص بالتطوع من قبل الفيفا

أضف تعليق