التقديم على حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية في إيطاليا 2023

الإعلانات

الان باب التقديم مفتوح علي لحضور حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية في إيطاليا. هذه الفرصة مقدمة لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم ويمكن لجميع الطلاب العرب التقديم عليها. تعتبر إيطاليا واحدة من اكثر الدول التي يرغب ويسعي جميع الطلاب الي السفر اليها.

الإعلانات

معلومات عن المؤتمر

مشاركة الشباب هي مفتاح التحول الحيواني المستدام. إن نجاح الجهود العالمية لن يتحقق بدون المشاركة النشطة للشباب. لتحقيق نتائج جديدة ، يجب وضع الشباب في المركز وإعطائهم الأولوية في مثل هذه المناقشات. لا ينبغي النظر إليهم على أنهم متلقون أو أهداف فقط ، ولكن كمساهمين وشركاء أساسيين في تحديد وتنفيذ حلول جديدة ومبتكرة لأنظمة الثروة الحيوانية الأكثر كفاءة وشمولية ومرونة واستدامة. بناءً على مساحات ومنصات الشباب الحالية ، تنظم منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) ، بالتعاون مع UNIMED – اتحاد جامعات البحر الأبيض المتوسط ​​، حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية (المشار إليه فيما يلي باسم “حوار الشباب”) . سيقوم حوار الشباب بربط وتمكين الشباب في جميع أنحاء العالم لمناقشة الأولويات والتحديات الرئيسية وتحديد الحلول المبتكرة والقابلة للتنفيذ من أجل التحول المستدام للثروة الحيوانية. تم إنشاء حوار الشباب من قبل الشباب من أجل الشباب. سيعقد المؤتمر شخصيًا في مقر منظمة الأغذية والزراعة في روما (إيطاليا) في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر 2023 ، بالتوازي مع مؤتمر منظمة الأغذية والزراعة العالمي بشأن التحول المستدام للثروة الحيوانية (GC-SLT) ، وسيجمع ما يصل إلى 200 شاب من جميع أنحاء العالم يتمتع بخلفية مهنية و / أو أكاديمية في مجال الثروة الحيوانية ، بما في ذلك طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من الجامعات ذات الصلة (مثل علوم الحيوان والطب البيطري والزراعة) والمزارعين أو المنتجين والعلماء. سيناقش المشاركون موضوعين متعلقين بالثروة الحيوانية يتعلقان بالمواضيع الأربعة الرئيسية لـ GC SLT ويطورون بيان الشباب الذي سيتم تقديمه إلى المشاركين في GC-SLT. علاوة على ذلك ، سيحضرون الجلسات العامة المختارة لفريق GC-SLT. قبل حوار الشباب (أوائل سبتمبر) ، سيحضر المشاركون تدريبًا افتراضيًا حول موضوعات الثروة الحيوانية التي ستتم مناقشتها في الحدث بالإضافة إلى تدريب افتراضي على شكل الحدث وإجراءاته. سيتم تزويد المشاركين أيضًا بالوثائق الأساسية والمعلومات اللازمة لتحسين الإعداد والمشاركة.

سيقوم حوار الشباب بما يلي:

  • تزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بمنصة للتعبير عن أفكارهم وتبادلها بشأن التحول الحيواني المستدام
  • توفير فرصة للشباب للمشاركة مع ممثلي أعضاء منظمة الأغذية والزراعة ، ومنظمات المنتجين ، والأبحاث والأوساط الأكاديمية ، ووكالات التنمية ، ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص
  • اجعل الشباب جزءًا من المحادثة.

تفاصيل ومعلومات حول المؤتمر

  • الدول المستضيفة للمؤتمر: إيطاليا
  • اسم المؤتمر: حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية
  • المراحل الدراسية الذي يمكنهم التقديم: يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين التقديم علي هذا المؤتمر
  • يمكن للجميع من مختلف دول العالم التقديم علي هذا المؤتمر
  • شرط السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 35 سنة
  • شهادة اللغة الانجليزية: من 25 سبتمبر 2023 الي 27 سبتمبر 2023
  • اخر موعد للتقديم علي المؤتمر: 31 يوليو 2023

السفر الي الخارج

التقديم على حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية في إيطاليا 2023

من يستطيع التقديم علي هذا المؤتمر

هذا المؤتمر متاح لجميع الاشخاص الراغبين في التقديم من جميع انحاء العالم. يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين ايضا من مختلف المجالات الدراسية والتخصصات التقديم علي حوار الشباب العالمي حول التحول المستدام للثروة الحيوانية

منح ممولة بالكامل


المميزات المقدمة من قبل هذا المؤتمر

يوجد بعض المميزات التي يقدمها هذا المؤتمر والذي تجعلة مميز، ويمكنك الاطلاع علي هذه المميزات فيما يلي:

  • تغطي تكاليف السفر
  • يغطي المؤتمر تكاليف التأشيرة
  • يوفر الإقامة المجانية ووجبات الطعام

المستندات والوثائق المطلوبة للتقديم

يوجد بعض المستندات التي يجب ان تقوم بارفاقها للتقديم علي المؤتمرات في إيطاليا، ويمكنك الاطلاع علي هذه المستندات فيما يلي:

  • ملئ ابليكشن التقديم علي المنتدي
  • كتابة جميع المقالات التي ستطلب منك داخل الأبليكشن

السفر الي إيطاليا


كيفية التقديم علي المؤتمر؟

  • يجب إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت

أضف تعليق