الحصول علي درجة الدكتوراة في الفيزياء بجامعة ليدن بهولندا 2024

الإعلانات

.

الإعلانات

وصف المشروع

هل أنت باحث متحمس ومتحمس لتطبيق أساليب جديدة والعمل في اتحاد متعدد التخصصات مع خبراء في صحة الإنسان والحوكمة وعلم الأحياء؟ هل لديك درجة الماجستير في علوم النبات أو علم البيئة أو علم البيئة الميكروبية أو مجال ذي صلة؟ وهل تحب الاختلاف في أنشطتك مع العمل المخبري والميداني والتحليلي؟ إذًا يمكن أن تكون هذه مناصب الدكتوراه المثالية بالنسبة لك!

نحن نوظف اثنين من طلاب الدكتوراه الذين سيعملون على مشروع هو تعاون متعدد التخصصات بين العديد من المعاهد داخل جامعة لايدن ، وجامعة جرونينجن ، ونيو- KNAW ، ولومك ، وفان هال لارينشتاين ، وجامعة ماستريخت. ستعمل درجة الدكتوراه ، التي سيكون أحدها في معهد العلوم البيئية (CML) والأخرى في معهد علم الأحياء (IBL) ، في واجهة ميكروبات التربة وبيئة التربة ، وصحة النبات ، وبالتعاون مع LUMC.

تتمثل الأهداف الشاملة الرئيسية للمشروع في 1) تحديد طرق إدارة وتوجيه التنوع البيولوجي للتربة لإنشاء محاصيل عالية الجودة مع ميكروبيومات متنوعة مع الحفاظ على صحة التربة وخصوبتها ضمن حدود الحدود البيئية و 2) لفك شفرة جودة المحاصيل والنبات- تؤثر الميكروبات المرتبطة بها على ميكروبيوم الأمعاء البشرية وصحة الأمعاء وصحة الإنسان. سيتم تحقيق ذلك من خلال العمل في الميدان ، مع المزارعين ، وزراعة المحاصيل تجريبياً ومن خلال تحليل الميكروبيوم ومستقلبات النبات في المختبر.

سيركز الطالب المعين الموجود في معهد علم الأحياء (هذا المنصب) على الأسئلة الرئيسية المتعلقة بجودة النبات ، وميكروبيوم النبات وكيفية تأثرها بالميكروبيوم في التربة وإدارتها. سترتبط هذه الدكتوراه أيضًا بالبحوث المتعلقة بصحة الإنسان حيث سيستهلك البشر النباتات لفهم كيفية تأثير الاختلافات النوعية في محاصيل الخضروات على صحة الأمعاء البشرية وعملها (جنبًا إلى جنب مع LUMC). علاوة على ذلك ، مع الدكتوراه الأخرى سوف يركزون على جودة التوجيه ومذاق المحاصيل. للحصول على معرفة بمشروع الدكتوراه هذا حول عمليات التمثيل الغذائي للنبات (التنميط الكيميائي لمستقلبات النبات) ، يعد تحليل الميكروبيوم وتقييم الجودة ميزة.

سيركز الطالب المعين في معهد العلوم البيئية على الأسئلة الرئيسية المتعلقة بالتربة وإنتاج الغذاء وسيعمل بالتعاون الوثيق مع الباحثين في NIOO-KNAW. في هذا الجزء من المشروع سيتم دراسة العلاقة بين الممارسات الزراعية والتنوع الميكروبي في التربة ووظيفتها. سوف يستكشف المرشح إمكانيات توجيه ميكروبات التربة لتحسين جودة النبات والأداء البيئي والمناخي للزراعة. سيتم إجراء مزيد من التجارب على نقل الميكروبيوم بين التربة والنباتات لاكتساب فهم ميكانيكي للنظام. بالنسبة لمشروع الدكتوراه هذا ، تعد المعرفة ببيئة التربة والميكروبات والأساليب الجزيئية المرتبطة بها ميزة.

سيتعاون كل من الدكتوراه بشكل وثيق مع بعضهما البعض ومع شركاء المشروع الآخرين. سوف يكتسبون أيضًا المهارات والمعرفة حول جميع جوانب المشروع الأكبر.

تاريخ البدء المفضل هو 1 ديسمبر 2023.


تفاصيل ومعلومات عن المنحة

  • الدولة التي سيتم الدراسة بها: هولندا
  • الجهه المانحة: جامعة ليدن
  • الجامعة التي ستدرس بها: جامعة ليدن
  • الدرجة العلمية التي يمكنك الحصول عليها: درجة الدكتوراة
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: 3 سبتمبر 2023

من يستطيع التقديم علي هذه المنحة؟

  • طلاب السنة الاخيرة في الماجستير
  • الحاصلين علي الماجستير بالفعل

المهام الواجب عليك القيام بها

  • لاعب فريق يتمتع بسلوك تعاوني وقدرة على العمل ضمن فريق متعدد التخصصات
  • أكملت (أو على وشك الانتهاء) درجة الماجستير في علوم التربة أو علوم النبات أو البيئة أو البيئة الميكروبية أو مجال ذي صلة
  • خبرة عملية في أو تقارب قوي مع اثنين على الأقل من الموضوعات التالية: التجارب الميدانية ، والتجارب المعملية (المتلاعبة) ، والتحليلات المعملية الجزيئية (بما في ذلك التحليلات الجزيئية ، وتقنيات التتبع 13C) ، وتحليلات جودة النبات ، والتحليلات الإحصائية (متعددة المتغيرات)
  • إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
  • نحن نقدر الخبرة في الكتابة العلمية

مميزات المنحة والتمويل

  • نحن نقدم وظيفة لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد إلى 4 سنوات بناءً على الأداء واتباع جدول الأجور P وفقًا لاتفاقية العمل الجماعية للجامعات الهولندية. يتراوح الراتب بين 2.514 يورو. – إجمالي شهريًا في السنة الأولى إلى إجمالي 3.247 يورو شهريًا في السنة الرابعة بناءً على وظيفة بدوام كامل.
  • تقدم Leiden University حزمة مزايا جذابة مع إجازة إضافية (8٪) ومكافآت نهاية العام (8.3٪) ، والتدريب والتطوير الوظيفي وإجازة التفرغ. يمنحك نموذج الخيارات الفردية الخاص بنا بعض الحرية في تجميع مجموعة الشروط والأحكام الخاصة بك. بالنسبة للأزواج الدوليين ، قمنا بإعداد برنامج وظيفي مزدوج. قد يكون المرشحون من خارج هولندا مؤهلين للحصول على إعفاء ضريبي كبير.

المستندات المطلوبة وكيفية التقديم علي هذه المنحة

  • لاحظ أننا نوصي بشدة بالتقدم لشغل وظيفة واحدة فقط وسننظر في المرشحين الأقوياء أيضًا للمنصب الآخر.
  • للتقدم بطلب ، يجب عليك تحميل خطاب تغطية (صفحة واحدة كحد أقصى) يحدد كلاً من دافعك ومدى ملاءمتك للمشروع ، وسيرتك الذاتية (صفحتان كحد أقصى) بما في ذلك الأسماء وتفاصيل الاتصال لمرجعين محتملين. الرجاء عدم تحميل أي وثائق أخرى.

سيتم إدراج هذه الوظيفة الشاغرة حتى يوم الأحد 3 سبتمبر 2023. وستتم جدولة المقابلات في نهاية سبتمبر 2023.

أضف تعليق