الهجرة الي كندا | هاجر انت واسرتك الي كندا بتمويل كامل

الإعلانات

الهجرة الي كندا | هاجر انت واسرتك الي كندا بتمويل كامل

الإعلانات

الان باب التقديم مفتوح علي فرصة عمل في كندا. هذه الفرصة مقدمة لجميع الراغبين في السفر الي كندا والعمل في كندا. تعتبر كندا – Canada واحدة من اكثر الدول التي يرغب ويسعي الجميع الي السفر اليها سوا كان بغرض العمل. يوجد في كندا العديد من فرص العمل التي يسعي جميع موطني دول العالم للسفر اليها.


معلومات عن العمل

تقع Canada Farm Jobs وتعمل خارج ساسكاتون ، SK. الوكالة مملوكة ومدارة من قبل Victoria Gyshchak Immigration Consulting وهي تقدم المساعدة للمزارعين فيما يتعلق باحتياجات التوظيف الأجنبية منذ عام 2011. نحن متحمسون لربط الناس ببعضهم البعض وإيجاد المناسب لعملائنا.

على مر السنين قمنا بتطوير شبكة واسعة من المتقدمين من أوكرانيا وبولندا وجنوب إفريقيا وناميبيا ولاتفيا وإستونيا وبلغاريا والمكسيك.

نحن على دراية كاملة بالتحديات التي يواجهها المزارعون الكنديون أثناء التجنيد من الخارج وقد طورنا حلولًا فعالة للمساعدة في التعامل مع تلك التحديات.

على الجانب الآخر ، نحن على دراية بالمشكلات التي يواجهها الأفراد الذين يحاولون العثور على وظائف مناسبة في كندا على استعداد لجعل كندا وطنهم.

من خلال نهج Farm Fit ، نحن ملتزمون ليس فقط بالعثور على أفضل المرشحين لأصحاب العمل ولكن أيضًا التأكد من أن الوظيفة تناسب المرشح وخبرته ومجموعة المهارات والتوقعات وعائلته.

نحن مخلصون لمجموعتي عملائنا ونحن واثقون من أن التنسيب الوظيفي ينجح فقط عندما تؤخذ مصالح كل من صاحب العمل والمرشح في الاعتبار.

Canada visa


تفاصيل ومعلومات حول العمل

  • الدول التي ستحصل علي العمل بها: كندا
  • اسم الوظيفة: مزارع
  • نوع العمل: دوام كامل – Full Time Job
  • من يستطيع التقديم: يمكن لجميع المهتمين بهذه الفرصة التقديم عليها
  • يمكن للجميع من مختلف دول العالم التقديم علي هذا العمل
  • لا تطلب درجة علمية محددة
  • شهادة اللغة الانجليزية: شهادة اللغة ليست متطلب اجباري للتقديم
  • موعد انتهاء التقديم علي العمل: التقديم متاح علي هذه الفرصة

فرص عمل

الهجرة الي كندا | هاجر انت واسرتك الي كندا بتمويل كامل

من يستطيع التقديم علي هذا العمل

هذا العمل متاح لجميع الاشخاص الراغبين في التقديم من جميع انحاء العالم. يمكن لجميع الاشخاص من مختلف التخصصات التقديم علي هذا العمل.

إذا كنت شابًا ، تتحدث الإنجليزية جيدًا ، أو نشأت في مزرعة أو لديك شهادة في الزراعة وأقل من عامين من الخبرة في الزراعة أو أن معظم خبرتك كانت في مزارع أصغر وليس لديك خبرة في تشغيل معدات زراعية كبيرة ، لكنك كذلك على استعداد للتعلم ، قد يناسبك هذا النوع من المواقف بشكل أفضل. عادة ، سيبدأ هذا النوع من المتقدمين بأجور أقل مع إمكانية الزيادة عندما تتعلم مهارات جديدة. يمكن أن يفعل الموقف ، والرغبة في التعلم المستمر وتحسين الذات أمر مرغوب فيه. ستكون معظم الوظائف في مزارع الحبوب أو المزارع المختلطة ، ولكن لدينا بعض الفرص في مزارع الألبان والخنازير والخضروات.

هذه الوظائف مخصصة للمتقدمين الذين لديهم خبرة لا تقل عن سنتين في العمل في مزارع الحبوب أو المزارع المختلطة إما في بلدانهم الأصلية أو في الولايات المتحدة الأمريكية وملتزمون ببناء مستقبل مهني طويل الأجل في مجال الزراعة. سيكون لهذا النوع من المتقدمين خبرة في تشغيل مجموعة متنوعة من المعدات الزراعية الكبيرة (الجرارات ، والرشاشات ، والبذور الهوائية) ، ورخصة القيادة التجارية ، والمهارات الميكانيكية واللحام. مهارات الاتصال الجيد والتفكير النقدي ومهارات حل المشكلات ستكون ميزة عظيمة.

الهجرة الي كندا


المميزات المقدمة من قبل هذا العمل

  • الحصول علي راتب وقدرة 18 الي 25 دولار كندي في الساعة
  • يتراوح متوسط معدل الضريبة بين 20٪ و 27٪ ويختلف حسب الدخل الإجمالي وما إذا كان لديك عائلة. قد تكون مؤهلاً للحصول على بعض الإعفاءات الضريبية وقد يتم إرجاع بعض الضرائب التي دفعتها في نهاية السنة الضريبية.
  • اعتمادًا على نوع البرنامج الذي ستأتي إليه إلى كندا وأجر البداية ، قد يتم تغطية رحلتك إلى كندا من قبل صاحب العمل. على سبيل المثال ، بالنسبة للعمال الأجانب الذين يأتون إلى كندا بموجب برنامج العمال الأجانب المؤقتين (TFWP) والذين يقل أجرهم عن 24.55 دولار كندي \ في الساعة (لأصحاب العمل في ساسكاتشوان) ، يتحمل صاحب العمل مسؤولية تغطية تكلفة الرحلة إلى كندا والعودة ولا يمكن خصم التكاليف من أجور الموظفين.
  • بالنسبة للعمال القادمين إلى ساسكاتشوان ، ستتم تغطيتك أنت وأفراد أسرتك بالتأمين الصحي الإقليمي من اليوم الأول للوصول وهو مجاني. يقدم العديد من أرباب العمل أيضًا مزايا صحية إضافية (تغطية الأسنان ، تأمين العجز ، إلخ.)
  • بالنسبة للعمال القادمين إلى مقاطعات أخرى ، قد تبدأ التغطية بعد شهور من وصولهم إلى كندا.
  • سيكون هناك مكان لك للإقامة عند وصولك. يعتمد نوع الإقامة على احتياجاتك ونوع الترتيبات المتفق عليها مع صاحب العمل. إذا أتيت للعمل الموسمي (6-8 أشهر) ، يمكنك البقاء في مقطورة أو منزل متنقل مجانًا أو بسعر مدعوم من 250 إلى 450 دولارًا كنديًا شهريًا ، ولكن إذا أتيت لمدة عامين ، فقد يكون ذلك يكون من الأفضل استئجار منزل أو شقة. تتراوح تكلفة الإيجار بين 650 و 950 دولارًا كنديًا شهريًا حسب حجم المدينة وعدد غرف النوم وما إلى ذلك.
  • خطاب قبول في العمل وذلك لاستخراج تأشيرة العمل الي كندا

السفر الي كندا


ما هي عدد ساعات العمل؟

  • تختلف ساعات العمل حسب الموسم وحجم المزرعة. قد تعمل من 12 إلى 16 ساعة يوميًا أثناء البذر والحصاد و 2-4 ساعات فقط في الشتاء. عادة ما يتم دفع ساعات العمل الإضافي بمعدل منتظم حيث يتم إعفاء العمليات الزراعية من دفع أسعار العمل الإضافي وفقًا لقوانين العمل الإقليمية.
  • قد يكون لديك أيضًا خيار لحساب ساعات العمل الإضافية المتراكمة واستخدامها أثناء فترة التوقف. يجب مناقشة المعاملات المصرفية لساعات العمل الإضافي والاتفاق عليها كتابيًا مع صاحب العمل.

فرص شغل


ما هي مدة الاقامة في هذا العمل؟

العمل الموسمي: 6-8 أشهر

عادة ما يستمر التنسيب من أبريل إلى نوفمبر ، ويمكن للعامل العودة إلى نفس صاحب العمل لعدد من السنوات أو المواسم. هذا الموقف نموذجي لمزرعة الحبوب. يمكن تحويل الموظف إلى إقامة دائمة والتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة إذا كان يستوفي المعايير.

مؤقت: 2 سنوات

يمكن تمديد العقد بعد الاتفاق المتبادل مع صاحب المزرعة.

دائم: بدون مدة ثابتة

أنت تعمل لدى صاحب العمل الخاص بك طالما أنكما توافقان على ذلك.

تأشيرة عمل كندا


المستندات وكيفية التقديم

للتقديم علي هذه الفرصة، يجب ان يكون لديك بعض المستندات التي تقدمها، ويجب ان تكون باللغة الانجليزية، وهي:

  • يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة عامين آخرين على الأقل.
  • يجب ألا يكون لديك سجل جنائي
  • يجب أن تتمتع أنت وأفراد أسرتك بصحة جيدة
  • يجب أن تكون قادرًا على إثبات أن لديك خبرة في الزراعة. مطلوب خبرة لا تقل عن سنة أو سنتين ويمكن إثبات ذلك من خلال مرجع العمل أو رسائل تأكيد التوظيف من أرباب العمل السابقين أو الحاليين.
  • إذا كنت تخضع لبرنامج الهجرة الإقليمية ، فسيُطلب منك اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) وأيضًا إكمال عدد من استمارات الطلب ، مع توضيح عناوين المكان الذي تعيش فيه ، وما فعلته على مدار السنوات العشر الماضية وتاريخ سفرك.

6 رأي حول “الهجرة الي كندا | هاجر انت واسرتك الي كندا بتمويل كامل”

  1. ارغب في سفر الى كنده أنا اسمي بلال بيبو وسجلت على كنده وحكو معي من كنده من شأن موعد سفر بس اميل عندي تغير وهاد اميل جديد شو بدي اعمل اميلي راح هاد جديد ارجو مرسلتي على هاه اميل

    رد
    • ارغب في سفر الى كنده أنا اسمي بلال بيبو وسجلت على كنده وحكو معي من كنده من شأن موعد سفر بس اميل عندي تغير وهاد اميل جديد شو بدي اعمل اميلي راح هاد جديد ارجو مرسلتي على هاه اميل

      رد

أضف تعليق