الهجرة والأقامة في نيوبرونزويك الكندية 2023

الإعلانات

الهجرة والأقامة في نيوبرونزويك الكندية 2023

الإعلانات

تقع نيو برونزويك على الساحل الشرقي لكندا على طول المحيط الأطلسي ، وتوفر طريقة مميزة للحياة وفرص عمل مثيرة. نحن نقدر خبرات ومهارات الوافدين الجدد من جميع أنحاء العالم. نتطلع إلى الترحيب بك وبمنزل عائلتك


معلومات عن هذا البرنامج (NB Virtual Recruitment Various Sectors)

أنت مدعو لتقديم ملف تعريف التسجيل من خلال النموذج التالي الذي سيتيح لك مشاركة معلومات مفصلة حول تدريبك المهني وخبرتك ، بالإضافة إلى بعض الأسئلة المهمة المتعلقة بالهجرة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم زوجة أو شريك ، سيطلبون معلومات حول تجربتهم المهنية أيضًا.

هناك عشر صفحات في استمارة التسجيل. بمجرد إكمال الصفحة والنقر فوق “التالي” ، لا يمكنك الرجوع وتغيير أي معلومات تم إدخالها مسبقًا. لذلك من المهم التأكد من أن جميع المعلومات التي تم إدخالها صحيحة وأن جميع المستندات المطلوبة قد تم تحميلها.


معلومات يجب ان تكون علي معرفة بها

نماذجنا مجانية ويتم تقديم أدلةنا لمساعدتك على فهم عملياتنا ومعايير الاختيار الخاصة بنا. سيساعدك اتباع التعليمات الواردة في أدلة التطبيق في معرفة كل ما تحتاجه لتقديم طلبك بنفسك. إذا قررت الاستعانة بممثل ، يرجى قراءة ما يلي:

المعلومات الواردة في هذا النموذج غير مخصصة للتسجيل أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق أوسع. حقوق الطبع والنشر الخاصة بها مملوكة لـ ONB ولا يمكن بأي حال من الأحوال نشرها أو توزيعها من قبل أطراف ثالثة أو شركاء دون موافقة مسبقة. إذا تمت دعوتك لحضور جلسة معلومات ، يرجى ملاحظة أن هدفها هو إطلاعك على برامجنا وسياساتنا دون إذن لتوزيع المحتوى.

بينما يتم بذل كل جهد لضمان أن تكون جميع المعلومات المقدمة في أي جلسة دقيقة ومحدثة ، نود أن نؤكد أنه في حالة وجود تناقض بين محتوى العروض التقديمية وبرامج وسياسات الهجرة في نيو برونزويك كما هو منشور على www. Welcomeenb.ca ، سوف يسود الأحدث.

الهجرة والأقامة في نيوبرونزويك الكندية 2023

المتطلبات اللازمة للتقديم

قبل ان تبدأ يرجي قراءة ما يلي:

  • ستحتاج إلى نسخ بتنسيق pdf من المستندات التالية منظمة وجاهزة للتحميل
  • تقرير ECA الخاص بك (إذا كنت قد أكملت أو جدولت تقييم ECA لأغراض الهجرة)
  • سيرتك الذاتية المهنية (CV)
  • نتائج اختبار اللغة أو تأكيد الموعد (مطلوب إذا أكملت اختبار اللغة أو حددت موعدًا له)
  • بيانات الزوجة والأبناء (ان وجد)
  • تقرير ECA الخاص بهم (إذا أكملوا أو حددوا موعدًا لتقييم ECA لأغراض الهجرة)
  • سيرتهم المهنية (CV)
  • نتائج اختبار اللغة أو تأكيد الموعد (مطلوب إذا أكملوا اختبار اللغة أو حدد موعدًا له)

  • تدريب فيلنيوس في ليتوانيا 2024

    تدريب فيلنيوس في ليتوانيا 2024. دكتور المنح. السفر الي اوروبا. تدريب في ليتوانيا. منح مجانية في ليتوانيا. السفر الي ليتوانيا


  • منحة حكومة الكويت الممولة بالكامل 2024

    تم فتح باب التقديم علي منحة حكومة الكويت للدراسة في الكويت 2023 – 2024. تعتبر الكويت واحدة من افضل الدول علي مستوي العالم، كما يرغب العديد من الطلاب في الدراسة بها. تعد الكويت في الحقيقة واحدة من احلام الكثير من الطلاب حول العالم، حيث انه من المعروف ان الكويت تتميز بجودة التعليم وذلك لما يوجد…


  • منحة فريدريش ايبرت المجانية للدراسة في ألمانيا 2024

    منحة فريدريش ايبرت المجانية للدراسة في ألمانيا 2024

    منحة فريدريش ايبرت المجانية للدراسة في ألمانيا 2024. المنح الدراسية. منح. منحة. منح مجانية. السفر الي ألمانيا. Free Scholarships.


أضف تعليق