برنامج Forecast Mentorship الممولة بالكامل في ألمانيا 2023

الإعلانات

برنامج Forecast Mentorship الممولة بالكامل في ألمانيا 2023

الإعلانات

الان باب التقديم مفتوح علي منحة برنامج Forecast Mentorship الممولة بالكامل في ألمانيا. هذه الفرصة مقدمة لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم ويمكن لجميع الطلاب العرب التقديم عليها. تعتبر ألمانيا واحدة من اكثر الدول التي يرغب ويسعي جميع الطلاب الي السفر اليها سوا كان بغرض الدراسة او الحصول علي تدريب او البرامج البحثية. برنامج Forecast Mentorship fully funded scholarship

يوجد في ألمانيا العديد من الجامعات التي تقدم مستوي تعليم عالي كما انه يوجد العديد من المنظمات والشركات والاماكن التي تقدم فرص تدريب مجانية لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم، حيث ان هذه الفرص تكون مجانية وذلك بغرض مساعدة جميع الراغبين في السفر الي ألمانيا.


معلومات عن المنحة

كبرنامج إرشادي دولي بإصدارات سنوية ، تقدم Forecast للفنانين والمفكرين المبدعين من أي مكان في العالم فرصة للعمل مع مرشدين بارزين من أجل جعل مشاريعهم تؤتي ثمارها. لكل إصدار ، تختار التوقعات ستة مرشدين من مختلف التخصصات الذين يقدمون للمشاركين المختارين خبراتهم في تحديد أفكار المشروع وتحقيقها. يتم سرد الموجهين في طبعة 2023-2024 ومجالات الإرشاد في هذه الطبعة هنا.

لا توجد قيود أو متطلبات فيما يتعلق بالتخصصات أو الأنواع ولا يوجد موضوع شامل. ومع ذلك ، فإننا ننصح المتقدمين بشدة بالتفكير في نهج الموجه للإنتاج الإبداعي قبل التقديم ، وكذلك في الطبيعة العامة لمنتدى ومهرجان التنبؤ ، الأمر الذي يتطلب نقل مشروعك إلى الجمهور.

يختلف كل إصدار من “التوقعات”. يؤثر الموجهون المختارون على طبيعة ومحتوى كل تكرار. التوقعات ليست منحة. إنه أولاً وقبل كل شيء برنامج إرشاد يهدف إلى تعزيز التبادل العميق بين التخصصات وتوسيع الشبكات المهنية. إذا تم اختيارك كمرشح ولاحقًا ، كمتدرب ، فستتلقى أيضًا رسوم الفنان وميزانية الإنتاج ، بالإضافة إلى الدعم في التقديم لمزيد من التعاون و / أو التمويل.

عملية الاختيار من مستويين. أولاً ، يقوم الموجهون بمراجعة جميع المقترحات بعناية في مجالات تخصصهم حتى شهر مايو. يختار كل منهم ثلاثة مفاهيم محددة ، والتي سيتم الإعلان عنها في 9 مايو 2023. تمت دعوة 18 مرشحًا – ثلاثة في كل مجال – إلى برلين لحضور ورشة عمل وعرض مقترحات مشاريعهم في Radialsystem خلال منتدى التنبؤ الذي سيعقد في الفترة من 10 إلى 17 يوليو ، 2023. يحصل المرشحون على رسوم الفنان مقابل مشاركتهم في المنتدى. تتم تغطية السفر والإقامة بواسطة Forecast (إذا تقدمت بطلب بصفتك ثنائيًا أو جماعيًا ، لاحظ أن Forecast يمكنه فقط تغطية تكلفة ممثل واحد).

بعد المنتدى ، سيختار كل موجه مفهومًا واحدًا لمرافقته في تحقيقه خلال الأشهر التالية. سيتم بعد ذلك تقديم نتائج هذا التعاون في مهرجان التوقعات ، الذي سيُعقد في Radialsystem ، برلين ، من 15 إلى 16 مارس 2024 (مع عمليات الإعداد تبدأ من 11 مارس 2024.)

إذا تم اختيارك كمتدرب ، فسوف تشارك في إقامة عمل مع مرشدك في مؤسسة شريكة. هنا ، المتدرب والموجه – الذين يعيشون ويعملون عادة في أجزاء مختلفة من العالم – يجتمعون لعدة أيام من التبادلات الإبداعية والتوجيه الملموس. كجزء من إقامة العمل ، من المحتمل أن تستضيف أنت والموجه حدثًا عامًا أو ورشة عمل في المؤسسة الشريكة لتقديم عملك في إطار التنبؤ.


تفاصيل ومعلومات حول المنحة

  • الدول المستضيفة: ألمانيا
  • اسم المنحة: منحة برنامج Forecast Mentorship Program
  • المراحل الدراسية الذي يمكنهم التقديم: يمكنك لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين في مجال الصحافة والاعلام التقديم علي هذه الزمالة
  • يمكن لجميع الطلاب والخريجين من جميع انحاء العالم التقديم علي هذه الفرصة
  • شرط السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة
  • شهادة اللغة الانجليزية: شهادة اللغة ليست متطلب اجباري للتقديم علي الزمالة
  • اخر موعد للتقديم: 26 فبراير 2023
برنامج Forecast Mentorship الممولة بالكامل في ألمانيا 2023

من يستطيع التقديم؟

هذا البرنامج متاح لجميع الاشخاص الراغبين في التقديم من جميع انحاء العالم، حيث لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين من مختلف المجالات التقديم.


المميزات المقدمة من قبل هذا البرنامج

يوجد بعض المميزات التي يقدمها هذا البرنامج وذلك بغرض مساعدة المقبولين علي العيش في المانيا خلال فترة الزمالة، ويمكنك الاطلاع علي هذه المميزات فيما يلي:

  • إذا تمت دعوتك لتقديم مفهومك في منتدى التوقعات في برلين ، فسوف تمنحك شركة Forecast تكاليف الإقامة والسفر ، وتوفر البنية التحتية والمساحة لعرضك التقديمي في radialsystem. ومع ذلك ، إذا تقدمت بطلب بصفتك ثنائيًا أو جماعيًا ، فيمكن أن تغطي التوقعات السفر والإقامة لعضو واحد فقط.

المستندات والوثائق المطلوبة للتقديم

يوجد بعض المستندات التي يجب ان تقوم بارفاقها للتقديم علي Forecast Mentorship Program، ويمكنك الاطلاع علي هذه المستندات فيما يلي:

  • يجب عليك ان تقوم بملئ الابليكشن باللغة الانجليزية
  • السيرة الذاتية

رأيان حول “برنامج Forecast Mentorship الممولة بالكامل في ألمانيا 2023”

أضف تعليق