جمعية أمريكية تساعدك علي الهجرة الي أمريكا

الإعلانات

جميعة امريكية تساعدك علي الهجرة الي أمريكا

الإعلانات

لجميع الراغبين في السفر الي الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال هذا المقال يمكنك التقديم والسفر الي الولايات المتحدة الأمريكية من خلال جمعية الزهاير والتي تمكنك من التطوع بها في أمريكا


معلومات عن جميعة الزهايمر

في الوقت الحالي ، يواجه ملايين الأمريكيين الدمار الناتج عن مرض الزهايمر. هذا المرض يسلبنا أموالنا وعائلاتنا ومستقبلنا. في جمعية Alzheimer’s Association ، تعمل شبكتنا المكونة من الفروع المحلية بلا هوادة من أجل النهوض بالبحوث ذات المستوى العالمي ، وضمان الوصول إلى الرعاية والدعم بالمعايير الذهبية ، وإشراك المتطوعين الذين يقودهم المهام والذين يحققون كل ذلك.

في جمعية الزهايمر ، نعتقد أن وجهات النظر المتنوعة ضرورية لتحقيق العدالة الصحية – وهذا يعني أن جميع المجتمعات لديها فرصة عادلة وعادلة للتشخيص المبكر والوصول إلى الحد من المخاطر والرعاية الجيدة. تلتزم الرابطة بإشراك المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا وغير المستحقة والاستجابة بالموارد والتعليم لمعالجة التأثير غير المتناسب لمرض الزهايمر والخرف.

تبحث الجمعية عن متطوعين في جميع أنحاء البلاد للمساعدة في توسيع نطاق برامجنا. لمعرفة المزيد حول فرص التطوع المحلية مثل تلك الموجودة أدناه ، قم بإنشاء ملف تعريف لمطابقة الرمز البريدي الخاص بك مع الفصل المحلي الخاص بك.


ما الذي تتطلع اليه المنظمة

تعتمد جمعية الزهايمر على متطوعين مخلصين لتحقيق رؤيتنا لعالم خالٍ من مرض الزهايمر وجميع أنواع الخرف الأخرى. نسعى إلى متطوعين ملتزمين ومتحمسين لتثقيف الجمهور وقيادة مجموعات الدعم وتوفير المشاركة الاجتماعية لأولئك الذين يعيشون مع مرض الزهايمر في مراحله المبكرة في جميع المجتمعات.

جميعة امريكية تساعدك علي الهجرة الي أمريكا

خطوات التقديم

اختيار الفرصة المناسبة لك: تصف كل فرصة غرضها ومسؤولياتها ومؤهلاتها والتزامها وفوائدها للمتطوع.

أخبرنا عن نفسك: عندما تجد دورًا يناسب شغفك ومهاراتك وتوافرك ، ببساطة تقدم عبر الإنترنت مع 10 أسئلة عن نفسك. سيتصل بك موظفونا لبدء عملية المطابقة.

تعرف على تدريب المتطوعين: لكل منصب مسار تعليمي فريد بما في ذلك الدورات عبر الإنترنت والدراسة الذاتية والتوجيه لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك التطوعية.

استمتع بالعمل: التطوع في جمعية الزهايمر هو تجربة مجزية تبني مهاراتك ، وتعود إلى مجتمعك وتساعد الأشخاص الذين يواجهون مرض الزهايمر.


طريقة عمل حساب علي الموقع

قبل ان تبدأ يرجي قراءة ما يلي:

  • يجب ان تقوم بعمل حساب علي الموقع
  • اضافة صورتك الشخصية
  • يجب ان تقوم بكتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك
  • اضافة جميع الأعمال السابقة التي قمت بها
  • اضافة التعليم الخاص بك
  • قم بالتقديم علي الفرص المناسبة لك

أضف تعليق