دورة تعلم الأيلتس المقدمة من جامعة كوينزلاند الأسترالية

الإعلانات

دورة تعليم الأيلتس المقدمة من جامعة كوينزلاند الأسترالية

الإعلانات

ماهو اختبار الايلتس؟

الأيلتس – IELTS: هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في التعليم العالي في بلد يتحدث الإنجليزية.

ستعدك دورة IELTS هذه لإجراء اختبارات الأيلتس الأكاديمية بكل بثقة. سيكون لديك وصول فوري إلى أكثر من 80 ساعة من مواد التدريب التفاعلية التي تغطي كل من المهارات الأربع في اختبار الأيلتس: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

تم تصميم هذه الدورة التحضيرية المبتكرة وكتابتها من قبل متخصصين ذوي خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة كوينزلاند ، ومركز اختبار IELTS وأحد مراكز التعلم الرائدة في العالم. يتمتع جميع مؤلفي الدورة بخبرة واسعة تمكن الطلاب من الوصول إلى هدف IELTS الأكاديمي الخاص بهم وهو الالتحاق بجامعة تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية فيها. الايلتس

يتضمن كل قسم من هذه الدورة عروض تقديمية متعددة الوسائط تستعرض مهارات واستراتيجيات وتقنيات إجراء الاختبارات الرئيسية. ويصاحب ذلك مجموعة متنوعة من التمارين والأنشطة التفاعلية على غرار ilets التي توفر ممارسة مركزة للمهارات والاستراتيجيات والتقنيات التي تحتاجها لأداء أفضل ما لديك. ايلتس

دورة تعليم الأيلتس المقدمة من جامعة كوينزلاند الأسترالية

في الإصدار الجديد من دورة التحضير لاختبار IELTS ، ستجد عددًا من التحسينات على صيغة ناجحة بالفعل. تظهر الدورة مع مقاطع فيديو جديدة وتحسينات لشرح الإجابات بالإضافة إلى عدد من أنشطة الممارسة الجديدة والجذابة. بشكل ملحوظ ، لقد استجبنا لطلبات من المستخدمين الحاليين لتقديم ملاحظات أكثر شمولاً حول كتاباتك باستخدام العديد من الميزات الجديدة. دورة ايلتس

نظرًا لأن الدورة التدريبية ذاتية ، يمكنك إكمال جميع وحدات الدورة التدريبية بالتسلسل ، أو تحديد المناطق التي تريد التركيز عليها فقط للتحضير لاختبارات IELTS Academic. عند إكمال هذه الدورة ، ستشعر بالاستعداد التام لاستكمال اختبارات IELTS الأكاديمية.

شهادة ايلتس


التفاصيل

ما هي الجامعة المقدمة لهذه الدورة؟

جامعة كوينزلاند الأسترالية

نبذة عن الجامعة:

تعد جامعة كوينزلاند (UQ) ، بأستراليا ، واحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في العالم. السعي لتحقيق التميز من خلال إنشاء وحفظ ونقل وتطبيق المعرفة تحتل مرتبة جامعة كوينزلاند في أفضل 50 جامعة وفقًا لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية. جامعة كوينزلاند هي واحدة من ثلاثة أعضاء أستراليين فقط في يونيفرسيتاس 21 العالمية وعضو مؤسس في مجموعة الثماني (Go8) جامعات. تشتهر جامعة كوينزلاند بمعاييرها البحثية المتخصصة والتميز في التدريس ؛ بعد أن فازت بجوائز أسترالية للتدريس الجامعي أكثر من أي جامعة أخرى في الدولة.

تأسست جامعة كوينزلاند عام 1909 وهي أقدم جامعة في كوينزلاند وأنتجت أكثر من 250 ألف خريج. تضم جامعة كوينزلاند مجتمع متنوع يضم أكثر من 51000 طالب بما في ذلك 13300 طالب دولي من 141 دولة. لديها واحدة من أكبر المسجلين في الدكتوراه في أستراليا ، مع أكثر من 14700 طالب دراسات عليا. توظف جامعة كوينزلاند 6700 موظفًا موزعين على ست كليات وثمانية معاهد بحثية.

ما هي متطلبات التقديم علي الدورة؟

لا يوجد اي متطلبات، يمكن لاي شخص ان يقدم علي دورة تعلم الأيلتس

ما هي الأشياء التي ستتعلمها؟

  • تعرف على إجراءات وشكل اختبار IELTS
  • تعلم استراتيجيات ومهارات مفيدة لإجراء الاختبارات من أجل اختبارات IELTS الأكاديمية
  • طور مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية

ما الذي يتضمنه هذا الكورس؟

الوحدة الأولي: الاستماع

تبدأ الوحدة بإلقاء نظرة عامة على اختبار الاستماع IELTS وما يتضمنه. سيعطيك هذا حقائق مهمة حول هذه الوحدة وما تم تصميمه لتقييمه. بعد ذلك ، سنوضح لك الاختلافات بين كل قسم من أقسام اختبار الاستماع لـ IELTS وأنواع الأسئلة التي ستحتاج إلى الإجابة عليها. سيكون لديك أيضًا فرص لممارسة هذه الأنواع من الأسئلة واكتساب المهارات التي تحتاجها.

الوحدة الثانية: التحدث

توضح هذه الوحدة الميزات المختلفة لاختبار المحادثة. استعدادًا للجزء الأول من اختبار المحادثة ، نركز على بعض القواعد النحوية التي يمكنك استخدامها للتحدث عن ما يعجبك وما لا يعجبك. سنقدم لك أيضًا بعض الأمثلة حول كيفية تمديد إجاباتك أو جعلها أطول. بالنسبة للجزء الثاني من الاختبار ، سنركز بعد ذلك على “المنعطف الطويل الفردي”. سننظر في كيفية تحليل المهمة بشكل فعال وكيفية تنظيم أفكارك بحيث يكون لديك بداية جيدة ونهاية لمحادثتك. بالنسبة للجزء 3 من الاختبار ، سنركز على “المناقشة”. ستتعلم تطوير المفردات المتعلقة بموضوعات الجزء الثالث الشائعة وكذلك بعض ميزات القواعد الشائعة التي تحتاجها للنجاح في المناقشة. يتضمن ذلك التركيز على الأزمنة وإجراء المقارنات. لاحقًا في الوحدة ، سنقدم بعض الاستراتيجيات لجعل نطقك أكثر وضوحًا. في هذه الوحدة ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو للطلاب والتعلم من خلالها أثناء أداء أجزاء مختلفة من الاختبار.

الوحدة الثالثة: القراءة

تبدأ هذه الوحدة بنظرة عامة على اختبار القراءة في IELTS وما يتضمنه. سيعطيك هذا معلومات مهمة حول ما تم تصميم الاختبار لتقييمه وأنواع الأسئلة المختلفة المستخدمة في الاختبار. ستكون هناك فرص لممارسة المهارات التي تعلمتها.

الوحدة الرابعة: الكتابة

تبدأ الوحدة بنظرة عامة على اختبار IELTS للكتابة وما يتضمنه. سننظر بعد ذلك في المهمتين المتضمنتين في الاختبار. استعدادًا للمهمة 1 ، ستتعلم كيفية تحديد أنواع مختلفة من المرئيات ، وتحديد ووصف الموضوع والميزات الرئيسية لهذه العناصر المرئية ، وكذلك كيفية كتابة فقرة نظرة عامة لتلخيص المعلومات الأساسية. سننظر بعد ذلك في وصف البيانات للمهمة 1 من الاختبار. ستتعرف على اللغة التي يجب استخدامها لوصف البيانات ، وكذلك كيفية تحديد المعلومات وتجميعها. سننظر أيضًا في اللغة المستخدمة لترتيب الأفكار في الفقرات. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الوحدة فرصة للتدرب على كتابة الفقرات الافتتاحية ووصف البيانات ، والتي يمكنك تصنيفها باستخدام معايير التقييم الجديدة الخاصة بنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على تعليقات حول كتاباتك من زملائك ومنحهم ملاحظات باستخدام معايير IELTS. استعدادًا للمهمة 2 ، سنلقي نظرة فاحصة على سؤال المقالة لمساعدتك في الإجابة على جميع أجزائه وسندرس طرق تخطيط وتنظيم مقالتك. سنقوم أيضًا بتحليل الأجزاء المختلفة لمقال IELTS ، وننظر بمزيد من التفصيل في بعض أنواع المهام المحتملة في المهمة 2 ، وشرح كيفية تقييمها. سننظر بعد ذلك في كيفية كتابة مقال جيد ببنية جيدة ولغة مناسبة. على طول الطريق ، سيكون لديك فرصة للتدرب على كتابة مقدمة وفقرات أساسية وخاتمة وإرسالها للتقييم من طلاب IELTS الآخرين. ستكون هناك أيضًا ممارسة للتدقيق والتحرير.

أضف تعليق