شركة كندية تمكنك من الهجرة الي كندا بدون لغة

الإعلانات

شركة كندية تمكنك من الهجرة الي كندا بدون لغة

الإعلانات

شركة Parrish & Heimbecker الكندية (P&H) المتخصصة في تجارة الحبوب ومعالجتها. كانت الشركة ، التي تأسست عام 1909 ، قوة مهمة في الزراعة الكندية لأكثر من قرن.

في أونتاريو ، بدأت P&H كشركة تجارة حبوب صغيرة ولكنها توسعت بسرعة. مع شبكة تضم أكثر من 40 موقعًا ، فإن الشركة موجودة الآن في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة. يعتبر شراء الحبوب وتصديرها واستيرادها وطحن الأعلاف ومعالجة الأغذية من مساعي الأعمال الأساسية للشركة.

يعد نموذج الأعمال المتكامل رأسياً لشركة P & H أحد مزاياها الرئيسية. قامت الشركة باستثمارات في مصاعد الحبوب ومصانع الأعلاف ومصانع معالجة الأغذية ، مما مكنها من إدارة سلسلة التوريد من المزرعة إلى المستهلك النهائي. نظرًا لقدرتها على تزويد العملاء بإمدادات ثابتة من السلع عالية الجودة والمزارعين بسوق مضمون لمحاصيلهم ، تتمتع P&H بميزة على منافسيها في هذا القطاع.

تعتبر مناولة الحبوب وتجارتها إحدى الشركات الرئيسية لشركة P & H. تدير الشركة شبكة من مصاعد الحبوب التي تمكنها من شراء وتخزين وتسليم الحبوب من المزارعين إلى المستهلكين النهائيين. علاوة على ذلك ، تقدم P&H خدمات التسويق للمزارعين ، مثل تسعير المحاصيل والعقود الآجلة ، لمساعدتهم على تقليل المخاطر وزيادة الأرباح.

بالإضافة إلى نشاطها في مجال الحبوب ، تشارك P&H أيضًا في طحن الأعلاف ومعالجة الأغذية. تدير الشركة العديد من مصانع الأعلاف في جميع أنحاء كندا ، والتي تنتج الأعلاف للماشية والدواجن. تقوم شركة P&H أيضًا بمعالجة المنتجات الغذائية ، مثل الدقيق وزيت الكانولا والبقول (مثل العدس والحمص) ، والتي تُباع تحت أسماء تجارية مختلفة.

شركة P&H مكرسة للمسؤولية البيئية والاستدامة. وضعت الشركة عددًا من الخطوات لتقليل تأثيرها على البيئة ، بما في ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة (مثل الكتلة الحيوية وطاقة الرياح) ، وتقليل النفايات ، وتحسين صحة التربة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد P&H المزارعين في تنفيذ الأساليب الزراعية المستدامة بما في ذلك الزراعة الدقيقة والحراثة المحافظة على الموارد.

شركة كندية تمكنك من الهجرة الي كندا بدون لغة

شركة باريش آند هيمبيكر من الشركات الكندية ذات السمعة الطيبة مع وجود كبير في قطاع الزراعة. لقد تمكنت من الحفاظ على ميزة تنافسية بسبب نموذج الشركة المتكامل رأسياً ، وخط الإنتاج الواسع ، والتفاني في الاستدامة. P&H في وضع جيد للاستجابة لظروف السوق المتغيرة والازدهار مع تطور قطاع الزراعة.


ما هي المستندات المطلوبة للتقدم للفرصة؟

  • تحتاج إلى إرفاق سيرتك الذاتية

أضف تعليق