شركة Chateau Bellevue توفر فرص عمل في كندا واقامة دائمة

الإعلانات

شركة Chateau Bellevue توفر فرص عمل في كندا واقامة دائمة

الإعلانات

في مدينة كيبيك ، كندا ، يوجد فندق فخم ومميز يسمى شاتو بلفيو. الفندق ، الذي يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين وتم تجديده بشكل رائع ، يجمع بين أناقة العالم القديم والراحة المعاصرة لنزلائه. بالنسبة للسائحين الباحثين عن تجربة لن ينسوها أبدًا ، يعد Chateau Bellevue مكانًا لا بد من زيارته بسبب هندسته المعمارية الرائعة وإطلالاته الجميلة على المدينة وموقعه المناسب.

مبنى أنيق على طراز قصر مع أبراج وفناء على السطح ومدخل كبير يضم الفندق. التصميم الداخلي للفندق مذهل ، مع أجنحة مفروشة ببذخ ومناطق عامة مثل صالة فسيحة وغرفة طعام رسمية ومكتبة مريحة. تتميز كل غرفة في Chateau Bellevue بأنها مميزة ومصممة بشكل فردي ومؤثثة بجميع وسائل الراحة المعاصرة التي قد يحتاجها الزوار أثناء السفر.

تعد مناظر Chateau Bellevue الأخاذة للمدينة ونهر سانت لورانس واحدة من صفاته المميزة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر البانورامية للنهر والجبال المجاورة وأفق المدينة من الفناء الموجود على سطح الفندق. المنظر من السطح مذهل حقًا ، سواء كنت جالسًا على كرسي على سطح السفينة أو لديك كأسًا في البار.

يقع Chateau Bellevue في مكان مناسب في وسط مدينة كيبيك ويفتخر بإطلالات خلابة. يمكن الوصول إلى بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة ، مثل سهول أبراهام ومنطقة كيبيك القديمة التاريخية وقلعة كيبيك ، سيرًا على الأقدام من الفندق. سواء كنت في زيارة للعمل أو للترفيه ، فإن الموقع المتميز لـ Chateau Bellevue يجعل من السهل الاستفادة من كل ما تقدمه المدينة.

التميز في الخدمة هو السمة المميزة لشاتو بلفيو. يذهب موظفو الفندق إلى أبعد الحدود لتلبية احتياجات الضيوف لأنهم ملتزمون بالتأكد من حصولهم على إقامة لطيفة لا تُنسى. يتواجد الموظفون في Chateau Bellevue دائمًا لمساعدتك ، سواء كنت بحاجة إلى اتجاهات أو اقتراحات حول المطاعم والمعالم السياحية القريبة أو مجرد شخص للتحدث معه.

شركة Chateau Bellevue توفر فرص عمل في كندا واقامة دائمة

جوهرة كلاسيكية في وسط مدينة كيبيك هي شاتو بلفيو. يعد هذا الفندق مكانًا لا بد منه لأي شخص يبحث عن تجربة استثنائية حقًا بسبب سحره التاريخي ومناظره الخلابة وموقعه المتميز وخدمة ممتازة. يعد فندق Chateau Bellevue المكان المثالي للإقامة سواء كنت هنا في رحلة عمل أو عطلة عائلية أو ملاذًا رومانسيًا.


المستندات المطلوبة

للتقديم علي هذه الفرصة، يجب عليك ان تقوم بارفاق كل من:

  • السيرة الذاتية علي الطريقة الكندية
  • اذا كان لديك اي شهادات اخري يمكنك ان تقوم بارفاقها ايضا

أضف تعليق