عاجل شركات كندية توفر عقد عمل مع اقامة دائمة

الإعلانات

عاجل شركات كندية توفر عقد عمل مع اقامة دائمة

الإعلانات

من خلال استبيانات الموظفين ، وقاعات المدينة ، والمحادثات حول مبرد المياه الافتراضي ، استمع أفضل 100 صاحب عمل في كندا لعام 2023 إلى ما يريده الناس عند عودتهم إلى العمل ، ولم يكن الأمر كما كان من قبل.

منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، كان غالبية الناس يقومون بالرحلة بشكل روتيني إلى العمل. بعد ذلك ، بدأ الجميع العمل على طاولات مطبخهم مع انتشار الوباء. أصبحوا أكثر راحة مع التقنيات البعيدة وغرور القط المتوسع باستمرار في Zoom. زادت الإنتاجية والتوازن بين العمل والحياة بمرور الوقت. من المنطقي أن العديد من الموظفين لا يرغبون في استئناف التنقلات المرهقة ، على الأقل ليس على أساس التفرغ.

المرونة هي الحل للفائزين في المسابقة هذا العام ، وقد اختارتهم شركة Mediacorp Canada Inc. حيث يواصلون رفع مستوى إدارة الأعمال في كندا باستخدام أفضل الممارسات. في كثير من الحالات ، يمكن أن يستلزم ذلك القيام بما يراه الموظف أكثر فعالية. من أجل إنشاء برامج مخصصة تلبي احتياجات كل موظف ، طلب هاتش ، على سبيل المثال ، من الموظفين تقديم ملاحظات حول تطلعاتهم المهنية ، والعافية الشخصية ، وأين ومتى وكيف يرغبون في العمل.

على غرار ذلك ، توفر Digital Extremes بدائل عمل بدوام كامل عن بعد ، وبدوام كامل في المكتب ، وبدائل عمل مختلطة بعد إكمال استطلاع رأي للموظفين حول العودة إلى المكتب. كما أن مقر الشركة ، الذي يحتوي على كراسي للتدليك ووجبات خفيفة صحية ومحطات ألعاب الفيديو وألعاب الفيديو ومركز للياقة البدنية في الموقع مع عضويات مخفضة ، يجذب الناس أيضًا إلى العودة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن جداول العمل المرنة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى ، يجب على الباحثين عن عمل أيضًا إلقاء نظرة على ما يقدمه أفضل 100 صاحب عمل في كندا لعام 2023. التقدم الوظيفي ، والتعلم مدى الحياة ، ومشاركة المجتمع ، والحوافز المالية ، والتغطية الصحية الشاملة ، بما في ذلك المزيد من خدمات الصحة العقلية ، كلها ممكنة. بعد كل شيء ، لم تكن السنوات الثلاث الماضية خالية من الإجهاد ، وتركز العديد من أفضل 100 شركة لهذا العام تركيزًا قويًا على مساعدة الموظفين في إدارتها.


معلومات عن المنظمة

أفضل 100 صاحب عمل في كندا ، الآن في عامها الثالث والعشرين ، مبادرة أفضل 100 صاحب عمل في كندا هي مسابقة وطنية لتحديد الشركات التي تتفوق في تزويد موظفيها ببيئات رائعة. في 18 نوفمبر 2022 ، أطلقت مجلة خاصة نُشرت في The Globe and Mail اسم الفائزين لعام 2023. لمعرفة المزيد حول تاريخ بطولة هذا العام ، اقرأ البيان الصحفي من يوم الإعلان: الفرنسية والإنجليزية.

عاجل شركات كندية توفر عقد عمل مع اقامة دائمة

عملية الاختيار

يصنف محررو أفضل 100 صاحب عمل في كندا أصحاب العمل على أساس ثمانية معايير لم تتغير منذ بداية المشروع: (1) مكان العمل ؛ (2) بيئة العمل والاجتماعية ؛ (3) الفوائد الصحية والمالية والأسرية ؛ (4) الإجازة والوقت ؛ (5) اتصالات الموظفين ؛ (6) إدارة الأداء ؛ (7) التدريب وتنمية المهارات. و (8) إشراك المجتمع. يقوم أرباب العمل بتقييم الشركات الأخرى في صناعتهم لمعرفة البرامج الأكثر ابتكارًا وتطورًا.


أسباب الاختيار

تنشر The Globe and Mail ، التي تقوم بدور الراعي الإعلامي لمسابقتنا ، قصة خاصة عن الأبطال كل خريف. يرجى الاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين أدناه للحصول على مبررات شاملة للاختيار. أحد جوانب منافستنا التي تميزها عن غيرها هو نشر أسباب شاملة للاختيار. تعمل هذه الميزة على تعزيز الشفافية في عملية صنع القرار و “ترفع من مستوى” بحيث يمكن لأصحاب العمل الآخرين إيجاد واعتماد المبادرات التي أثبتت نجاحها في سياقات أخرى.


المميزات التي تقدمها هذه المنحة

من خلال هذه الفرصة، ستتمكن من الحصول علي العديد من المميزات، ومنها:

  • الحصول علي راتب شهري
  • الحصول علي الأقامة الدائمة

المستندات التي ستطلب منك

تختلف المستندات المطلوبة لكل فرصة، تختلف هذه المستندات من فرصة لاخري وايضا البيانات والمعلومات التي ستطلب منك، علي سبيل المثال سيطلب منك:

  • البيانات الشخصية عن مقدم الطلب
  • السيرة الذاتية
  • الخطاب التحفيزي
  • ومن الممكن بعض المتطلبات الاخري تبعا لفرصة العمل

أضف تعليق