فرصة تطوع Acting Together Project في ايرلندا 2023

الإعلانات

فرصة تطوع في  Acting Together Project في ايرلندا 2023

الإعلانات

لجميع الراغبيين في الحصول علي فرص تطوع في ايرلندا. الان لديك فرصة ممتازة جدا لتحقيق حلمك والحصول علي فرصة العمل التطوعي في ايرلندا. هذة الفرصة مقدمة من منظمة الشباب الاوروبيين للتطوع في ايرلندا.

تم فتح باب التقديم علي العمل التطوعي في ايرلندا. يوفر التطوع السكن المجاني ووجبات الطعام وتعلم اللغة وكذلك تدريبات مجانية ودورات ثقافية.


نبذة عن العمل التطوعي

“العمل معًا” هو مشروع تابع لفيلق التضامن الأوروبي. إنه برنامج تطوعي مقره في نيوبريدج ، أيرلندا للممثلين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 30 عامًا. يعمل المتطوعون مع شركة المسرح لدينا ، ويقدمون ورش عمل مجانية للدراما وصناعة الأفلام في مجتمعنا.

يدعم المتطوعون جميع مجالات فرقة المسرح ، من الإدارة إلى إخراج المسرحيات.

في المقابل ، سيقوم المشروع بتدريب الممثلين في عملية تسهيل الدراما وتوجيهها حتى يتمكنوا من تعزيز قابليتهم للتوظيف من خلال اكتساب مهارات جديدة قيمة.

يجب أن تكون ممثلاً وأن تفهم تقنيات التمثيل. هذا لأنك سوف تسهل صناعة المسرح مع الشباب وتوجيههم في المسرحيات. لذلك ، الممثلون المدربون هم الأنسب ليكونوا متطوعين في هذا المشروع.

يروج هذا المشروع لهدف European Solidarity Corps المتمثل في الإدماج والتنوع من خلال اختيار متطوعين من دول وثقافات تختلف خلفياتهم عن خلفياتنا في أيرلندا. نحن مهتمون بجميع الممثلين المدربين ، أو الممثلين المحترفين ذوي الخبرة ، من أي دولة في الاتحاد الأوروبي وخارج الاتحاد الأوروبي ، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 30 عامًا.


تفاصيل التطوع

  • الدولة المستضيفة: ايرلندا
  • الجهه المانحة: الفرصة مقدمة من خلال موقع الشباب الاوروبيين
  • المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم عليها: طلاب البكالوريوس (اي طلاب الجامعات) والماجستير والدكتوراة (الدراسات العليا) والخريجيين من مختلف البرامج والتخصصات
  • السن: يجب ان يكون سن المتقدم ما بين 21 سنة الي 30 سنة
  • شهادة اللغة: لا تطلب شهادة اجادة لغة انجليزية للتقديم علي هذا التطوع
  • مدة التطوع: عام كامل
  • اخر موعد للتقديم علي التطوع: 13 يناير 2023

العمل التطوعي

فرصة تطوع في  Acting Together Project في ايرلندا 2023

ما هي الدول العربية المسموح لها التقديم علي هذا التطوع؟

  • يمكن لجميع الطلاب والخريجين من جميع الدول العربية التقديم علي هذه الفرصة

Volunteer


الكليات والتخصصات المتاح لهم التقديم

من افضل مميزات هذه الفرصة انه من الممكن ان يقدم عليها جميع الطلاب والخريجيين من مختلف الكليات والتخصصات والمجالات، فهي لا تشترط مجال محدد او تخصص دراسي معين.


مميزات هذا التطوع

يقدم هذا العمل التطوعي العديد من المميزات المختلفة والتي تجعلها فرصة متميزة لجميع الراغبين في التطوع في اوروبا. يمكنك التعرف علي هذه المميزات مما يلي:

  • توفر السكن المجاني
  • توفير وجبات الطعام
  • راتب شهري بقيمة 450 يورو
  • يمنحك دراجة لكي تتنقل بها

Voluntary work

المميزات كما جاءت علي الموقع الرسمي:

يتم تنفيذ مشروعنا في مدينة نيوبريدج في مقاطعة كيلدير بأيرلندا. نظرًا لأن الإقامة باهظة الثمن في أيرلندا (وخاصة في نيوبريدج) ، فإننا نوفر المتطوعين لدينا مع العائلات التي نعرفها. عادة لا يمكن ، من الناحية المالية ، استئجار منازل للمتطوعين فقط ، حيث أن التكلفة تتجاوز بكثير الميزانية التي نتلقاها ، ويجب علينا أيضًا تأجيرها لمدة عام كامل.

لذلك ، وجدنا أماكن إقامة لمتطوعي ESC وقمنا بذلك في منازل العائلات. سيكون لديك غرفة نوم خاصة بك. سيكون لديك استخدام المطبخ لطهي وجبات الطعام الخاصة بك. من المهم ملاحظة أن الأسرة لا تطبخ لك. سنمنحك ميزانية شهرية قدرها 450 يورو لدفع ثمن الطعام والضروريات الأخرى (يشمل هذا المبلغ “مصروف الجيب). في بعض الحالات ، سيكون هناك متطوعان في كل منزل (لكل منزل غرفه الخاصة). ندفع للمالك 350 يورو مباشرة مقابل الإيجار (وهذا يشمل جميع تكاليف التدفئة والمياه وما إلى ذلك). تقع معظم المنازل على بعد كيلومتر واحد من المدينة ، ولكن بعضها يبعد كيلومترين عن وسط المدينة ، ونمنح كل متطوع دراجة ليأتي ويذهب إليها.

نظرًا لأن هذه منازل عائلية يعيش فيها المالك ، فمن غير الممكن عادةً أن يكون هناك ضيوف أو أصدقاء أو صديقات يقيمون في غرفتك. في تلك الحالات التي يقوم فيها شخص ما بزيارتك ويرغب في البقاء ، من الأفضل لكما استئجار Airbnb للوقت المطلوب.


المستندات المطلوبة للتقديم

يوجد عدد من الوثائق الازم ارفاقها للتقديم علي هذا التطوع volunteering ويجب ان تكون هذه الوثائق مترجمة اللغة الانجليزية، وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي هذه الوثائق:

  • ملئ الأبليكشن الخصا بالتطوع
  • السيرة الذاتية علي الطريقة الأوربية

أضف تعليق