فرصة تطوع مجانية في ألمانيا 2023 | Volunteering

الإعلانات

فرصة تطوع مجانية في ألمانيا 2023 | Volunteering

الإعلانات

لجميع الراغبيين في الحصول علي فرص تطوع في ألمانيا. الان لديك فرصة ممتازة جدا لتحقيق حلمك والحصول علي فرصة العمل التطوعي في ألمانيا. هذة الفرصة مقدمة من منظمة الشباب الاوروبيين للتطوع في ألمانيا.

تم فتح باب التقديم علي العمل التطوعي في ألمانيا. يوفر التطوع السكن المجاني ووجبات الطعام وتعلم اللغة وكذلك تدريبات مجانية ودورات ثقافية.


نبذة عن العمل التطوعي

تأسست Freie Schule Brigach في عام 2006. والآن ، يلتحق بالمدرسة حوالي 30 طفلاً – تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عامًا. توسع مدرستنا وتثري التنوع التعليمي في منطقة الغابة السوداء. المفهوم التربوي فريد من نوعه وفي نفس الوقت يلبي متطلبات المناهج الدراسية في المدارس الحكومية. لا يتم دمج مفهوم مدرستنا مع أي أيديولوجية أو مذهب ديني. ينصب التركيز الرئيسي لجهودنا التعليمية على الطفل الفردي الذي يتمتع بنقاط قوته ومهاراته. يتعلم التلاميذ في مجموعة من الأعمار المختلطة. تساعد المواد التعليمية الأطفال على التعلم بشكل فردي وضمن وتيرتهم الخاصة. يختبر الأطفال الديمقراطية التي توفر الحرية والحدود والفردية والمجتمع. يقرر الأطفال كل يوم كيفية تنظيم برنامج التعلم الخاص بهم ويتمثل دور المعلمين في تقديم المدخلات والنصائح ، لدعم الأطفال في طريقتهم الخاصة في التعلم.

جوهر مفهومنا هو مسؤولية الأطفال الذاتية. يتم تعليم الأطفال العمل بشكل مستقل. المعلمون ليسوا سلطة تعرف كل شيء ، لكنهم شخص يدعم ويرافق الأطفال في عملية التعلم الخاصة بهم.


تفاصيل التطوع

  • الدولة المستضيفة: ألمانيا
  • الجهه المانحة: الفرصة مقدمة من خلال موقع الشباب الاوروبيين
  • المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم عليها: طلاب البكالوريوس (اي طلاب الجامعات) والماجستير والدكتوراة (الدراسات العليا) والخريجيين من مختلف البرامج والتخصصات
  • السن: يجب ان يكون سن المتقدم ما بين 18 سنة الي 30 سنة
  • شهادة اللغة: لا تطلب شهادة اجادة لغة انجليزية للتقديم علي هذا التطوع
  • موعد بدء البرنامج: 1 ابريل 2023
  • موعد انتهاء البرنامج: 29 فبراير 2024
  • اخر موعد للتقديم علي التطوع: 5 مارس 2023

العمل التطوعي


ما هي الدول العربية المسموح لها التقديم علي هذا التطوع؟

  • يمكن لجميع مواطني الدول العربية التقديم علي هذه الفرصة

Volunteer


الكليات والتخصصات المتاح لهم التقديم

من افضل مميزات هذه الفرصة انه من الممكن ان يقدم عليها جميع الطلاب والخريجيين من مختلف الكليات والتخصصات والمجالات، فهي لا تشترط مجال محدد او تخصص دراسي معين.


مميزات هذا التطوع

يقدم هذا العمل التطوعي العديد من المميزات المختلفة والتي تجعلها فرصة متميزة لجميع الراغبين في التطوع في فرنسا. يمكنك التعرف علي هذه المميزات مما يلي:

  • الأقامة المجانية
  • مبلغ مالي مقابل الطعام
  • توفر التنقلات الداخلية مجانا
  • تقدم دورات تعلم لغة

Voluntary work

المميزات كما علي الموقع الرسمي:

سيحصل المتطوعون على إقامة في شقة مشتركة مع شباب آخرين في مدينة Villingen-Schwenningen الصغيرة ، وتتم مشاركة المطبخ والحمام. يحصل المتطوعون على مبلغ شهري من المال مقابل الطعام. لضمان حصول متطوعي التنقل الإقليمي على تذكرة شهرية لوسائل النقل العام في مقاطعة شوارزوالد-بار ، في أيام العمل من الساعة 2 ظهرًا ، وفي عطلات نهاية الأسبوع وأثناء العطل المدرسية العامة ، تكون التذكرة صالحة أيضًا في المقاطعات المجاورة مثل BreisgauHochschwarzwald و Lörrach و Waldshut و Ortenau . Villingen-Schwenningen هي مدينة جميلة ذات طبيعة مذهلة تحيط بالمدينة. تقع المدينة منغمسة في الغابة السوداء ، وهي سلسلة جبال غابات ضخمة توفر الكثير من الاحتمالات لأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وزيارة الكالي والشلالات وما إلى ذلك. أقرب مدينة أكبر هي فرايبورغ.

دورة تدريبية ولغوية خلال المشروع:

سيشارك المتطوع من البداية إلى الندوات التعريفية الهامة حيث سيتلقى معلومات حول المؤسسة وواجباتها. هناك دعم احترافي مستمر للمتطوع. أحد الأمثلة على الدعم هو محادثات التفكير المنتظمة: شخص محايد من خارج المجموعة الأساسية سيقود هذه المحادثات. لتعلم لغة الدولة المضيفة ، هناك تدريب أسبوعي على اللغة في مركز تعليم الكبار المحلي. سيشارك المتطوع في دورتين تدريبيتين للوكالة الوطنية في ألمانيا: سيحضر المتطوع الندوة عند الوصول والتدريب النصفي.


المستندات المطلوبة للتقديم

يوجد عدد من الوثائق الازم ارفاقها للتقديم علي هذا التطوع volunteering ويجب ان تكون هذه الوثائق مترجمة اللغة الانجليزية، وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي هذه الوثائق:

  • ملئ الأبليكشن الخاص بالتطوع

أضف تعليق