مدرسة Vienna Biocenter الصيفية في النمسا 2023

الإعلانات

مدرسة Vienna Biocenter الصيفية في النمسا 2023

الإعلانات

تم فتح باب التقديم علي منحة Vienna Biocenter لحضور مدرسة صيفية في النمسا 2022 – 2023. تعتبر النمسا واحدة من افضل الدول علي مستوي العالم، كما يرغب العديد من الطلاب في الدراسة بها. تعد النمسا في الحقيقة واحدة من احلام الكثير من الطلاب حول العالم، حيث انه من المعروف ان النمسا تتميز بجودة التعليم وذلك لما يوجد بها من جامعات عديدة متميزة. كما تقدم منحة Vienna Biocenter العديد من المنح الدراسية المجانية المختلفة وذلك لتشجيع الطلاب من جميع دول العالم علي السفر الي النمسا والدراسة في النمسا. Study in Austria

تقدم منحة Vienna Biocenter Scholarships المجانية 2022 – 2023 العديد والكثير من المنح الدراسية المجانية كل عام وذلك بغرض مساعدة الكثير من الشباب من جميع الجنسيات حول العالم بغرض الدراسة في النمسا. Study abroad


معلومات حول منحة Vienna Biocenter لحضور مدرسة صيفية في النمسا

يهدف برنامجنا إلى جذب الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم ، وخلق جو حيوي ومتنوع. إنه الإعداد المثالي لأولئك الطلاب المهتمين بالدراسات العليا في مجال علوم الحياة. يتم تزويد المتقدمين الناجحين بإقامة وبدل سفر ومكافأة طوال مدة المنحة الدراسية. يبدأ البرنامج يوم الجمعة الأخير من شهر يونيو وينتهي في آخر جمعة من شهر أغسطس (أو 31 أغسطس) من كل عام.

المدرسة عبارة عن تعاون بين خمسة من المعاهد البحثية الرائدة في أوروبا: مركز أبحاث الطب الجزيئي (CEMM) ، ومعهد جريجور مندل (GMI) ، ومعهد التكنولوجيا الحيوية الجزيئية (IMBA) ، ومعهد علم الأمراض الجزيئي (IMP) ومختبرات ماكس بيروتز ( Max Perutz Labs) برعاية سخية من مؤسسة ماكس بيرنستيل.

سيتم تخصيص عضو هيئة تدريس لكل زميل ، حيث سيعملون معه عن كثب. سيركز مشروع البحث على موضوع حالي في المختبر المخصص. بدعم من أحد أعضاء المختبر ، يُتوقع من الباحث إجراء تجارب وتحليل البيانات وتوليد الأفكار ومناقشة نتائجها.


تفاصيل ومعلومات عن المنحة

  • الدول التي سيتم الدراسية بها: النمسا
  • اسم المنحة: Vienna Biocenter Summer School
  • الفرصة متاحة ل: طلاب البكالوريوس والماجستير او خريجين البكالوريوس او خريجين الماجستير
  • يمكن لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم وجميع الطلاب العرب التقديم علي هذه المنحة
  • السن: يجب ان لا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة
  • شهادة اللغة: شهادة اجادة اللغة الانجليزية ليست متطلب اجباري للتقديم علي هذه المنحة
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: 31 يناير 2023

Summer schools

مدرسة Vienna Biocenter الصيفية في النمسا 2023

الكليات والتخصصات المتاحة

يمكن لجميع الطلاب سوا كانوا طلاب بكالوريوس او ماجستير او خريجين بكالوريوس او ماجستير درسوا علوم الحياة او مواد ذات صلة بعلوم الحياة التقديم علي هذه المدرسة الصيفية والسفر الي النمسا

Free Scholarships


مميزات المنحة والتمويل

تقدم منحة Vienna Biocenter الفرصة لحضور مدرسة صيفية Summer schools في النمسا، حيث ان هذه الفرصة ممولة بالكامل وتقدم العديد من المميزات، ومنها:

  • توفر السكن المجاني
  • راتب شهري بقيمة 1400 يورو
  • التأمين الصحي، وغيرها من المميزات

منح 2022


المستندات المطلوبة للتقديم علي هذه المنحة

يوجد عدد من الوثائق الازم ارفاقها للتقديم علي هذه المنحة ويجب ان تكون هذه الوثائق مترجمة اللغة الانجليزية، وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي هذه الوثائق:

  • ملئ الابليكشن الخاص بالمنحة
  • اثبات انك طالب او خريج

منح مجانية 2022

أضف تعليق