مزرعة كندية تحتاج عمال للعمل في كندا 2023

الإعلانات

معلومات عن شركة Sunrise Farms

نحن فخورون بكوننا شركة كندية متنامية مملوكة ومدارة تنتج منتجات غذائية كندية عالية الجودة.

الإعلانات

نحن نقدم عملًا مستقرًا طويل الأجل مع حزم أجور ومزايا تنافسية جنبًا إلى جنب مع فرص التعلم المستمر لتنمية وتطوير ودعمك في أهداف حياتك المهنية.


قصة الشركة

بالسنبة ل Sunrise Farms هي مجموعة من الشركات التي نمت بغرض صناعة الدواجن بما في ذلك عمليات التفريخ. تربية الدواجن؛ المعالجة الأولية والمزيد من المعالجة لتوزيع منتجات البروتين الأخرى في جميع أنحاء كندا.

كانت بداية هذه الشركة المتواضعة في عام 1983 مع منشأة معالجة صغيرة واحدة في ساري ، كولومبيا البريطانية. لقد تطورت الان لخدمة مجموعة واسعة من العملاء ، على الصعيدين المحلي والدولي. لا تزال Sunrise Farms تابعة لعائلة كندية، وتنتج منتجات غذائية عالية الجودة من مصانع المعالجة الموجودة في كولومبيا البريطانية وألبرتا ومانيتوبا وأونتاريو.

مزرعة كندية تحتاج عمال للعمل في كندا 2023

الشركة لديها ما يقرب من 3200 موظف بدوام كامل وبدوام جزئي من ذوي الخبرة، مكرسين لمهنتهم، واستثنائيين في تقديم منتجات عالية الجودة من المزرعة إلى المائدة.

الشركة فخورة بشراكاتها طويلة الأمد مع مزارعي الدجاج الكنديين المملوكين للأسر لإنتاج منتجات عالية الجودة. نحن نأخذ دورنا في عملية المزرعة إلى المائدة على محمل الجد ويشرفنا توصيل الطعام الكندي الطازج من المزرعة إلى الطاولات الكندية من الساحل إلى الساحل.


دور الشركة مع الاطفال

نحن ملتزمون بالمبادرات التي تساعد الأطفال والشباب

نحن ندعم برامج الأطفال والشباب في مجتمعاتنا المحلية لسنوات عديدة. في Sunrise Farms ، نؤمن بأن المستقبل سيكون أقوى وأكثر إشراقًا ، بسبب الاستثمارات التي نقوم بها في أطفالنا. نحن نعمل مع عدد من المنظمات الملتزمة بمساعدة الأطفال على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

وتشمل الانشطة الصحة والعافية، والتعليم، والانشطة الرياضية، ومخيم صيفي


المتطلبات اللازمة للتقديم

  • ملئ الأبليكشن
  • السيرة الذاتية

أضف تعليق