مساعد دكتوراه في جامعة أوكلاهوما قسم بيئة الموارد الطبيعية وإدارتها

الإعلانات

وصف المشروع

تتوفر مساعدة الدكتوراه في قسم بيئة الموارد الطبيعية وإدارتها بجامعة ولاية أوكلاهوما كجزء من التعاون بين مختبرات O’Connell و Duchardt و Loss ، وبالشراكة مع قسم أوكلاهوما لحماية الحياة البرية. سيشمل التركيز البحثي للمساعد على تطوير قاعدة بيانات مكانية وبروتوكول مراقبة لانخفاض Loggerhead Shrike ، وهو طائر مغرد مفترس مبدع في بلد مفتوح بأمريكا الشمالية ، وتنفيذ البروتوكول لتحديد جمعيات موائل الصرد أثناء التكاثر وغير المتكاثر. مواسم. قد يتفاعل المشروع أيضًا مع مجموعات بحثية أخرى من Loggerhead Shrike في أمريكا الشمالية ، وستتاح لطالب الدكتوراه فرصة لتطوير أنشطة بحث وتوعية إضافية تتعلق ببيئة وإدارة shrike ، بما في ذلك تنسيق الجهود العلمية للمواطن / المجتمع لتحديد موقع وتوثيق مواقع shrike larder (أي مخبأ الطعام). تشمل موضوعات البحث الإضافية المحتملة على سبيل المثال لا الحصر: صرد تفضيلات الطعام / بيئة البحث عن الطعام ؛ العوامل التي تؤثر على التداخل بين صرد ضخم الرأس والحيوانات المفترسة ذات الحجم المماثل (على سبيل المثال ، الصرد الشمالي والصرد الأمريكي) ؛ والتحليلات واسعة النطاق باستخدام مجموعات البيانات الموجودة حول توزيعات الصرد والديموغرافيا.

الإعلانات

ستبدأ الوظيفة في كانون الثاني (يناير) 2024 ، وستتوفر 4 سنوات من تمويل البحث ومساعدة التدريس. سيتم توفير راتب قدره 2000 دولار شهريًا (24000 دولار في السنة) إلى جانب إعفاء كامل من الرسوم الدراسية والتأمين الصحي بقيمة 20 دولارًا في الشهر.


تفاصيل ومعلومات عن المنحة

  • الدولة التي سيتم الدراسة بها: امريكا
  • الجهه المانحة: جامعة ولاية أوكلاهوما
  • الجامعة التي ستدرس بها: جامعة ولاية أوكلاهوما
  • الدرجة العلمية التي يمكنك الحصول عليها: درجة الدكتوراة
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: 31 اغسطس 2023

مميزات المنحة والتميول

  • تغطي جميع تكاليف الدراسة
  • راتب سنوي بقيمة 24 ألف دولار

الشروط المطلوبه للتقديم علي هذه المنحة

المؤهلات المطلوبة: بحلول وقت التوظيف ، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس في بيئة / إدارة الحياة البرية ، أو الموارد الطبيعية ، أو البيئة ، أو مجال ذي صلة ، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة في نظم المعلومات الجغرافية ، والنمذجة المكانية ، وأخذ العينات الميدانية للطيور. يجب أن يكون لدى المتقدم أخلاقيات عمل قوية وشعور بالتحفيز الذاتي والقيادة ؛ مهارات اتصال كتابية وشفوية قوية بما في ذلك خبرة في التواصل مع الجمهور أثناء العمل الميداني ؛ القدرة على العمل بشكل مستقل والإشراف على طاقم ميداني صغير في المواقع النائية ؛ وشغف بإجراء تحقيق علمي في مجالات علم البيئة و / أو بيولوجيا الحفظ و / أو إدارة الموارد الطبيعية. مطلوب رخصة قيادة أمريكية.

المؤهلات المفضلة: سيكون لدى المرشحين المثاليين واحد أو أكثر من المهارات والخبرات التالية: درجة الماجستير في مجال ذي صلة ؛ إجراء وعرض ونشر البحوث الموجهة ؛ تصميم وتنسيق والإشراف على المشاريع الميدانية. قيادة أو إجراء مسوحات مراقبة الطيور ؛ القدرة والرغبة في تجميع قاعدة بيانات بمعلومات معقدة من مصادر مختلفة ؛ والخبرة في التحليلات الإحصائية والمكانية.


الشخص الذي يمكن الاتصال به

تيم أوكونيل

هاتف الاتصال

4057447593

تواصل بالبريد الاكتروني

[email protected]


من يستطيع التقديم علي هذه المنحة؟

  • طلاب السنة الاخيرة في الماجستير
  • الحاصلين علي الماجستير بالفعل

أضف تعليق