منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ علي الطبيعة (IUCN) في سويسرا 2023

الإعلانات

منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) في سويسرا 2023

الإعلانات

الان باب التقديم مفتوح علي لحضور منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) في سويسرا. هذه الفرصة مقدمة لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم ويمكن لجميع الطلاب العرب التقديم عليها. تعتبر سويسرا واحدة من اكثر الدول التي يرغب ويسعي جميع الطلاب الي السفر اليها.


معلومات عن المؤتمر

يجمع منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) صانعي التغيير بين القادة الشباب والمبتكرين الذين يصممون أو ينفذون مشاريع مبتكرة للحفاظ على الطبيعة أو التنوع البيولوجي في مجتمعاتهم. سينضم صانعو التغيير الشباب المختارون إلى قادة من جميع أنحاء العالم في منتدى قادة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة في جنيف في أكتوبر 2023 ، لتعزيز الحلول الإيجابية للطبيعة وتصميم إجراءات ملموسة لتنفيذ أهداف وغايات إطار كونمينغ-مونتريال العالمي للتنوع البيولوجي على المستوى المحلي والوطني والمستويات الإقليمية. ستتاح لصانعي التغيير الشباب فرصة حصرية لعرض مشاريعهم على القادة العالميين المؤثرين من القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني.

يعد منتدى قادة IUCN حدثًا سنويًا ، يجمع القادة وصناع التغيير من جميع أنحاء العالم، شخصيًا، لمناقشة الحلول المبتكرة للتحديات العالمية الحرجة، وتقديم التزامات جريئة، وبناء الشراكات وتحفيز العمل من أجل التغيير المؤثر في الحفاظ على الطبيعة والاستدامة.

انعقد منتدى قادة IUCN الافتتاحي في مقاطعة جيجو، جمهورية كوريا، في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر 2022 وركز على بناء اقتصادات ومجتمعات إيجابية للطبيعة. جمع الحدث أكثر من 500 من القادة وصناع التغيير من الحكومات الوطنية ودون الوطنية، والقطاع ، والمنظمات ، والمنظمات التي يقودها السكان الأصليون والشباب.

ستعقد النسخة الثانية من منتدى قادة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة والموارد الطبيعية في ، سويسرا في الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر 2023، وتركز على نقل إطار كونمينغ-مونتريال العالمي للتنوع البيولوجي (GBF) ، الذي تم اعتماده في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي (CBD COP15) في ديسمبر 2022 ، خلال الحدث. مع الموضوع ، الأهداف العالمية للطبيعة: تتبع التقدم ، وتمويل النجاح ، سيمكن الحدث الجهات الفاعلة من مختلف القطاعات لمناقشة وفهم مسؤوليات أصحاب المصلحة المختلفة ومساهماتهم في GBF والتعبئة من أجل العمل. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر منتدى القادة منصة لمناقشة كيفية قياس الأهداف ومراقبتها والإبلاغ عنها ، ومعالجة الأسئلة الهامة حول تمويل الأهداف العالمية للطبيعة.


تفاصيل ومعلومات حول المؤتمر

  • الدول المستضيفة للمؤتمر: سويسرا
  • اسم المؤتمر: منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN)
  • المراحل الدراسية الذي يمكنهم التقديم: يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين التقديم علي هذا المؤتمر
  • يمكن للجميع من مختلف دول العالم التقديم علي هذا المؤتمر
  • شرط السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 35 سنة
  • شهادة اللغة الانجليزية: شهادة اللغة ليست متطلوبة للتقديم
  • مدة القمة: من 11 اكتوبر 2023 الي 13 اكتوبر 2023
  • اخر موعد للتقديم علي المؤتمر: 16 يونيو 2023

السفر الي الخارج

منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) في سويسرا 2023

من يستطيع التقديم علي هذا المؤتمر

هذا المؤتمر متاح لجميع الاشخاص الراغبين في التقديم من جميع انحاء العالم. يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والخريجين ايضا من مختلف المجالات الدراسية والتخصصات التقديم علي منتدى قادة الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) في سويسرا

منح ممولة بالكامل


شروط التقديم علي المنتدي

من المتوقع أن يكون المشاركون في منتدى التراث العالمي للمهنيين الشباب 2023:

  • أن يكون لديك سجل حافل من الريادة والابتكار في مجالات الحفاظ على الطبيعة والتنوع البيولوجي وتغير المناخ و / أو التنمية المستدامة.
  • تعمل حاليًا على مشروع مبتكر يسهم أو سيساهم في أهداف وغايات إطار كونمينغ-مونتريال العالمي للتنوع البيولوجي

المميزات المقدمة من قبل هذا المؤتمر

يوجد بعض المميزات التي يقدمها هذا المؤتمر والذي تجعلة مميز، ويمكنك الاطلاع علي هذه المميزات فيما يلي:

  • تغطي تكاليف السفر
  • توفر الاقامة المجانية في الفندق من 10 اكتوبر 2023 الي 14 اكتوبر 2023
  • توفر وجبات الطعام

اهداف المنتدي

سيركز منتدى قادة IUCN 2023 على ثلاثة أهداف أساسية:

  • دعوة قادة مؤثرين ومبتكرين (الحكومة ، والقطاع الخاص ، والمجتمع المدني ، والسلطات دون الوطنية، ومنظمات الشعوب الأصلية ، وغيرها) بهدف: تسهيل الحوار وبناء الثقة عبر المجموعات المختلفة ؛ بناء علاقات وشراكات وتحالفات جديدة ، وتحديد حلول جماعية مبتكرة لأصحاب المصلحة المتعددين لتحديات الحفظ والتنوع البيولوجي الحرجة ؛ والنهوض بجدول أعمال السياسة البيئية الدولية
  • تقديم منصة للقادة العالميين للاجتماع سنويًا في مكان آمن ، لمناقشة القضايا والاتجاهات البيئية الحالية والناشئة ، ومواصلة تتبع ورصد وتقييم التقدم المحرز لضمان بقاء الطبيعة في الصدارة حيث تعمل البلدان على تحقيق أهداف 2030 وما بعدها
  • خلق فرصة للتواصل مع صانعي التغيير الشباب الذين يصممون أو ينفذون مشاريع عمل بيئية مبتكرة، للتواصل مع المتعاونين المحتملين من القطاعين العام والخاص لمواصلة تطوير مشاريعهم

المستندات والوثائق المطلوبة للتقديم

يوجد بعض المستندات التي يجب ان تقوم بارفاقها للتقديم علي المدرسة الصيفية في السعودية، ويمكنك الاطلاع علي هذه المستندات فيما يلي:

  • ملئ ابليكشن التقديم علي المنتدي
  • كتابة جميع المقالات التي ستطلب منك داخل الأبليكشن

السفر الي سويسرا

أضف تعليق