منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022

الإعلانات

منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022

الإعلانات

الان باب التقديم مفتوح علي برنامج TED في كندا. هذه الفرصة مقدمة لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم ويمكن لجميع الطلاب العرب التقديم عليها. تعتبر كندا واحدة من اكثر الدول التي يرغب ويسعي جميع الطلاب الي السفر اليها سوا كان بغرض الدراسة او الحصول علي تدريب.

يوجد في كندا العديد من الجامعات التي تقدم مستوي تعليم عالي كما انه يوجد العديد من البرامج المقدمة لمساعدة الطلاب من جميع انحاء العالم علي السفر الي كندا والمشاركة في العديد من البرامج، حيث ان هذه الفرص تكون مجانية وذلك بغرض مساعدة جميع الراغبين في السفر الي كندا.


معلومات عن برنامج TED

هذا البرنامج من اهم البرامج التي تدفعم الي الامام في حياتك المهنية. يقوم هذا البرنامج بدعم القدرات الفردية وذلك لأيمانهم بأن القدرات الفردية لها المقدرة علي النهوض بالمرحلة العالمية.

يبحث برنامج TED Fellows كل عام عن مجموعة من الاشهاص غير العاديين والذين لديهم العديد من المهارات متعددي التخصصات من خلال الابليكشن المتاح والذي يسمح للجميع بالتقديم عليه.

يمكنك التقديم فقط عن طريق ملئ ابليكشن التقديم المتاح عبر الانترنت. من خلال هذا الابليكشن يمكنك اخبارهم عن جميع الاعمال الفريدة التي قمت بها من قبل. يجب عليك ان تقوم بكتابة كل شئ عنك.

من المتوقع ان تتلفي ردا من المسئولين عن هذا البرنامج بعد 8 اشهر او اقل وذلك لانهم يقومون بمراجعة جميع الملفات. سيتم اخبار المقبولين وغير المقبولين.

منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022
منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022

تفاصيل ومعلومات حول البرنامج

  • الدول التي ستحصل علي التدريب بها: كندا
  • اسم الجهه المقدمة: برنامج TED
  • الدرجات العلمية التي تقدمها هذا التدريب: طلاب البكالوريوس وطلاب الماجستير وطلاب الدكتوراة والخريجيين من مختلف التخصصات
  • يمكن لجميع الطلاب والخريجين من مختلف الجنسيات التقديم علي هذا البرنامج
  • شرط السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة
  • شهادة اللغة الانجليزية: شهادة اللغة ليست متطلب للتقديم علي هذه المنحة
  • الموعد النهائي للتقديم علي المنحة: التقديم متاح الان حتي وسينتهي بتاريخ 30 يونيو 2022
منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022

من يستطيع التقديم علي برنامج TED

هذا المؤتمر متاح لجميع الاشخاص الراغبين في التقديم من جميع انحاء العالم، حيث يمكن لطلاب البكالوريوس او طلاب الماجستير او الدكتوراة او الخريجين من مختلف التخصصات التقديم علي هذا المؤتمر والسفر الي كندا مجانا 2022 – 2023.


المميزات المقدمة من قبل هذا البرنامج

يوجد بعض المميزات التي يقدمها برنامج TED Fellows وهذا ما يجعلة ممول بالكامل وذلك بغرض مساعدة المقبولين علي المعيشة في كندا خلال فترة البرنامج ، ويمكنك الاطلاع علي هذه المميزات فيما يلي:

  • يتم توفير جميع تكاليف السفر من والي كندا من قبل المؤتمر
  • يغطي البرنامج جميع تكاليف الفيزا
  • يغطي جميع تكاليف الطعام والاقامة

المستندات والوثائق المطلوبة للتقديم

كل ما عليك هو ملئ ابليكشن التقديم الخاص ببرنامج TED Fellows وكتابة المقالات التي ستطلب منك

رأي واحد حول “منحة ممولة بالكامل مقدمة من برنامج TED في كندا 2022”

أضف تعليق