منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا 2022

الإعلانات

منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا 2022

الإعلانات

لجميع الطلاب الراغبيين في الحصول علي فرص منح دراسية مجانية. الان لديك فرصة ممتازة جدا لتحقيق حلمك والحصول علي منحة مجانية في ألمانيا. هذة المنحة مقدمة من Hertie School في ألمانيا وهي منحة مقدمة لجميع الراغبيين في الدراسة في ألمانيا.

تم فتح باب التقديم علي منح Hertie School المجانية لجميع الطلاب علي مستوى العالم. توفر منحة Hertie School العديد من المميزات المختلفة والتي تساعد الطلاب في السفر في ألمانيا مجانا. هذه الفرصة مقدمة للطلاب الراغبيين في الدراسة بالخارج.


نبذة عن منحة Hertie School

مدرسة Hertie هي جامعة خاصة مقرها في برلين ، ألمانيا ، معتمدة من قبل الدولة ومجلس العلوم الألماني. يعد الطلاب المتميزين لشغل مناصب قيادية في الحكومة والأعمال والمجتمع المدني. إن التدريس متعدد التخصصات والموجه نحو الممارسة والبحث من الدرجة الأولى وشبكة دولية واسعة يميزان مدرسة Hertie عن بعضهما البعض ويضعها كسفير للحكم الرشيد الذي يتميز بالنقاش العام والمشاركة. شعارنا هو “افهم اليوم. شكّل غدًا”.

تأسست مدرسة Hertie رسميًا كمؤسسة خاصة غير ربحية في ديسمبر 2003 من قبل مؤسسة Hertie ، وبذلك أصبحت أول مدرسة مهنية للسياسة العامة في ألمانيا.

من خلال تقديم برامج تركز على التميز الأكاديمي والتوجيه العملي في العاصمة الموحدة برلين ، كانت مدرسة Hertie ، منذ بدايتها ، مؤسسة تعليمية فريدة في ألمانيا.

بدأت المدرسة بتنظيم حلقات نقاشية وندوات ومناقشات بالإضافة إلى توفير منصة لواضعي السياسات والمهنيين والممارسين من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والشركات للتفاعل مع الأوساط الأكاديمية. المنح الدراسية

في فبراير 2005 ، مُنحت مدرسة Hertie اعترافًا رسميًا من الدولة ومنحها مجلس الشيوخ في برلين السلطة لمنح اللقب الأكاديمي ماجستير في السياسة العامة كمؤسسة للتعليم العالي.

يوفر ماجستير السياسة العامة (MPP) الأدوات التي يحتاجها صناع القرار في الغد لتحليل السياسات وتقييم ابتكارات السياسة بشكل نقدي وتقييم الحلول. إنه برنامج عملي ، لا يمنح الطلاب المعرفة فحسب ، بل الخبرة التي يمكنهم استخدامها لتعزيز السياسات الجيدة في جميع القطاعات. يعد البرنامج متعدد التخصصات مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في فهم الشؤون العامة والمشاركة فيها ، وتعلم المهارات التحليلية والإدارية والمساعدة في تشكيل عالم الغد. منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا 2022

منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا
منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا 2022

تفاصيل المنحة

  • الدولة المستضيفة: ألمانيا
  • الجهه المانحة: Hertie School
  • الجامعة المقرر الدراسة بها: Hertie School
  • المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم عليها: الماجستير (الدراسات العليا)
  • يمكن لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم وجميع الطلاب العرب التقديم علي هذه المنحة
  • السن: لا يوجد سن محدد للتقديم علي هذه المنحة
  • اللغة: شهادة اللغة الانجليزية ليست من المتطلبات الأجبارية
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: يختلف من دولة لاخري (يجب عليك التسجيل والاطلاع اذا كان التقديم متاح لدولتك ام لا)
منحة Hertie School للدراسة في ألمانيا 2022

الكليات والتخصصات المتاح التقديم عليها

تقدم منحة Hertie School في ألمانيا العديد من المنح الدراسية المجانية كل عام وذلك لدعم وتشجيع الطلاب الراغبين في الدراسة في أ. وفيما يلي يمكنك الاطلاع علي البرامج التي يمكنك التقديم عليها:

  • ماجستير في الشؤون الدولية
  • ماجستير في السياسة العامة

مميزات المنحة والتمويل

تقدم منحة Hertie School في ألمانيا منح دراسية مجانية كل عام لجميع الطلاب لدعم وتشجيع الطلاب من جميع انحاء العالم وجميع الطلاب العرب للدراسة في ألمانيا. تغطي المنحة جميع تكاليف الدراسة بالكامل اي ان الدراسة مجانية وبدون رسوم.

المميزات كما علي الموقع الرسمي للمنحة:

المنح الدراسية الكاملة هي إحدى الطرق التي ندعم بها الطلاب في تمويل دراستهم – فهي تغطي 100٪ من الرسوم الدراسية.

هذه جوائز تنافسية تعتمد على التميز الأكاديمي والملاءمة الشخصية والدافع والحاجة المالية. وهي موجهة نحو المتقدمين الذين لديهم ملفات تعريف محددة أو مصلحة في تطوير مناطق أو مجالات أكاديمية معينة. هذه المنح لا تغطي نفقات المعيشة.


المستندات المطلوبة للتقديم علي هذه المنحة

  • ملئ الابليكشن الخاص بالمنحة ويجب ان تكون جميع البيانات المدخلة باللغة الانجليزية فقط
  • شهادة تخرج وبيان درجات اخر مؤهل دراسي حصلت عليه
  • السيرة الذاتية
  • الخطاب التحفيزي
  • خطاب التوصية

أضف تعليق