منحة MyUS للحصول علي دعم مادي لجميع الطلاب

الإعلانات

منحة MyUS للحصول علي دعم مادي لجميع الطلاب

الإعلانات

تم فتح باب التقديم علي منحة منحة MyUS للحصول علي دعم مادي في اي جامعة علي مستوي العالم 2022 – 2023. تعتبر منحة MyUS واحدة من افضل المنح علي مستوي العالم، كما يرغب العديد من الطلاب في الحصول عليها. تعد منحة MyUS في الحقيقة واحدة من احلام الكثير من الطلاب حول العالم، حيث انه من المعروف انها تقدم دعم مادي بقيمة 2000 دولار امريكي.

تقدم منحة Scholarships منحة MyUS 2022 – 2023 العديد والكثير دعم مادي لمساعدة طلاب الجامعات في جميع انحاء العالم. Study abroad


معلومات حول منحة MyUS

بصفتها شركة شحن دولية تمنح المجتمعات حول العالم إمكانية الوصول إلى البضائع الأمريكية ، فإن موقع MyUS.com يدرك قوة الاتصال. من خلال ربط المعلمين بالإمدادات التعليمية لفصولهم الدراسية ، والمهنيين الطبيين بأحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية ، وعدد لا يحصى من الآخرين بالموارد التي لم يتمكنوا من الوصول إليها بطريقة أخرى ، يساعد موقع MyUS.com العملاء على تشكيل العالم من حولهم.

لا يمكن التقليل من قيمة المجتمع – خاصة للطلاب الذين يعملون بجد لتحقيق أهدافهم التعليمية والعثور على مكانهم في العالم. لهذا السبب ، يسر MyUS أن تعلن عن منحة مجتمع MyUS.com ، وهي منحة سنوية عالمية ستزود الطلاب المؤهلين المختارين بمساعدة مالية أثناء حصولهم على شهاداتهم.

للتأهل للحصول على منحة دراسية ، يجب على الطلاب المؤهلين كتابة مقال مكون من 500 كلمة يوضح بالتفصيل أن مجتمعاتهم أثرت على اختياراتهم في الحياة ، بما في ذلك ما يجب دراسته والجامعة / الكلية التي يجب الالتحاق بها والوظيفة التي سيتبعونها بعد التخرج.

ومن شروط التقديم علي هذه المنحة ان يكون المتقدم طالبًا مسجلاً حاليًا في كلية أو جامعة معترف بها رسميًا. قد يكون الطلاب غير المسجلين حاليًا ولكن تم قبولهم للحضور مؤهلين إذا كانوا مسجلين في الكلية أو الجامعة.

منحة MyUS للحصول علي دعم مادي لجميع الطلاب

تفاصيل ومعلومات عن المنحة

  • اسم المنحة: منحة مجتمع MyUS.com
  • مكان الدراسة: يمكنك الحصول علي الدعم المادي في اي جامعة تدرس بها
  • الدرجات العلمية التي يمكنهم التقديم علي هذه المنحة: يمكن الطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة من مختلف التخصصات التقديم علي هذه المنحة
  • من يستطيع التقديم؟ يمكن لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم ومن جميع دول الوطن العربي التقديم علي هذه المنحة
  • السن: لا يوجد سن محدد للتقديم علي هذه المنحة
  • شهادة اللغة: شهادة اجادة اللغة الانجليزية غير مطلوبة للتقديم علي هذه المنحة
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: 30 نوفمبر 2022
  • موعد اعلان نتائج المنحة: يتم اعلان النتائج قبل او في تاريخ 30 ديسمبر 2022 غبر البريد الالكتروني الذي قمت بأستخدامة اثناء التقديم علي المنحة
منحة MyUS للحصول علي دعم مادي لجميع الطلاب

الكليات والتخصصات المتاح لهم الحصول علي المنحة

من افضل مميزات منحة مجتمع MyUS انها متاحة لجميع الطلاب المسجلون حاليا ويدرسون البكالوريوس او الماجستير او الدكتوراة. حيث يمكنك لجميع الطلاب من مختلف المراحل الدراسية ومن مختلف التخصصات التقديم علي هذه المنحة.


مميزات المنحة والتمويل

سيتلقى متلقي المنحة منحة تعليمية لمرة واحدة بقيمة 2000 دولار أمريكي (USD) ليتم تطبيقها على النفقات المؤهلة ، بما في ذلك الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين / الخريجين ، والرسوم ، والكتب ، والغرفة داخل الحرم الجامعي والمأكل للعام الدراسي 2022 أو 2023. يتم توفير الأموال من خلال Access Shipping LLC (MyUS.com).

يتم دفع المدفوعات الصادرة عن MyUS.com بشكل صارم إلى الكلية أو الجامعة المعتمدة للطالب ، ولن يتم دفعها مباشرة إلى الطالب أو بأي شكل آخر. سيتم إرسال المدفوعات مباشرة إلى الكلية أو الجامعة المعتمدة التي تم التحقق من تسجيل الطالب فيها حاليًا.


المستندات المطلوبة للتقديم علي هذه المنحة

  • صورة شخصية بخلفية بيضا
  • المطلوب منك فقط هو كتابة المقال (يمكن ارفاقة كمستند PDF او ارفاقة في نص بريد الكتروني)
  • اذا كنت تمتلك اي شهادات اخري (ان وجد) يمكنك ارسالها عبر البريد الالكتروني

كيفية التقديم علي المنحة

كل ما عليك هو تجهيز ما سبق ذكره وهو الصورة الشخصية والمقال، وفي حالة وجود اي شهادات داعمه لديك، وبعد ذلك تقوم بأرسالهم جميعا عبر البريد الالكتروني الخاص بالمنحة وهو: [email protected]

أضف تعليق