منح الجامعة الأمريكية المجانية في لبنان 2022

الإعلانات

منح الجامعة الأمريكية المجانية في لبنان 2022

الإعلانات

الان لدي الطلاب من مختلف الجنسيات فرصة للحصول علي دراسة مجانية في الجامعة الأمريكية ببيروت. حيث يعد هذا حلم للكثير والعديد من الطلاب من مختلف انحاء العالم. اصبح الان متاح لجميع الطلاب فرصة للتقديم علي منحة دراسية تمكنهم من الدراسة في الجامعة الأمريكية في لبنان.

حيث انه من المعروف ان الجامعة الأمريكية هي واحدة من افضل الجامعات من الناحية التعليمية علي مستوي العالم. ولكنه من المعروف ان هذه الجامعة غالية الثمن ولذلك يبحث الطلاب عن الفرص المجانية والتي تتيح لهم الدراسة في الجامعة الأمريكية مجانا. وبما انه تم فتح باب التقديم علي منحة الجامعة الأمريكية فلما لا تسارع بالتقديم علي هذه المنحة وانتهاز الفرصة قبل انتهائها.

نبذة عن منحة الجامعة الأمريكية للدراسة في لبنان:

تمنح الجامعة الأمريكية في لبنان العديد من المنح الدراسية المختلفة وفقا لمعايير مختلفة ومن ضمنها التفوق الاكاديمي للطلاب والانجازات العلمية والثقافية والانجازات الشخصية. حيث تري الجامعة ان تفوق الطالب يعد من العوامل الاساسية في نجاحة بالجامعة. كما ان الجامعة الأمريكي دائما ما تبحث عن الطلاب المتفوقين والذين يساعدونها في الحفاظ علي ترتيبها العالمي.

الجامعة الأمريكية هي من اوائل الجامعات التعليمة المشتركة وهي جامعة متميزة حيث انها تشمل العديد من البرامج والتخصصات الدراسية المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف الرغبات من قبل الطلاب كما انها تساعد الطلاب علي تعزيز العلاقات مع اساتذة الجامعات.

تعد المناهج الموجودة والمتاحة بالجامعة الأمريكية في لبنان فريدة من نوعها حيث تم تصميمها من قبل الخبراء والمختصصين في وضع المناهج التي تتميز بالجودة العالية بغرض نشر المعرفة والثقافة والمهارات الشخصية والقيادية والتي تتناسب مع البيئات المتغيرة بشكل مستمر. طريقة التدريس تعتبر عامل هام حيث انها تساعد الطلاب في بناء مستقبل مشرق واستكشاف ذاتهم وقدرتهم علي تحديد القرارات الصحيحة في المستقبل.

منحة الجامعة الأمريكية في لبنان
منح الجامعة الأمريكية المجانية في لبنان 2022

تفاصيل المنحة

الدولة المستضيفة: لبنان

الجهه الممولة للمنحة: الجامعة الأمريكية اللبنانية

المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم: البكالوريوس (الدراسة الجامعية)

هذه المنحة مقدمة لجميع الطلاب من مختلف الجنسيات

شرط العمر: لا يوجد سن محدد للتقديم علي هذه المنحة

شهادة اجادة اللغة الانجليزية لا تعد واحدة من المتطلبات الالزامية للتقديم علي منحة الجامعة الأمريكية في بيروت

اخر موعد للتقديم: 15 ابريل 2022

منح الجامعة الأمريكية المجانية في لبنان 2022

الكليات والتخصصات المتاح التقديم عليها

تقدم منحة الجامعة الأمريكية في بيروت العديد من المنح الدراسية المجانية كل عام ويوجد العديد من الكليات والبرامج المختلفة والتي تمكن الطلاب من اختيار واحد منها للدراسة به. فيمكن للمتقدمين علي هذه المنحة التقديم علي البرامج المتاح التقديم عليها في هذه المنحة من الموقع الرسمي الخاص بالجامعة


مميزات المنحة والتمويل

  • تقدم الجامعة الأمريكية في لبنان العديد من المنح الدراسية المختلفة التي يمكنك الاطلاع علي جميعها من الموقع الرسمي الخاص بالجامعة

المستندات المطلوبة للتقديم علي هذه المنحة

  • ملئ طلب نموذخ التقديم علي المنحة
  • صورة شخصية بخلفية بيضا
  • صورة من جواز السفر
  • كتابة المقالات المطلوبة (مثل الخطاب التحفيزي)
  • شهادة اللغة الانجليزية (ان وجد)

رأيان حول “منح الجامعة الأمريكية المجانية في لبنان 2022”

أضف تعليق