الهجرة إلى نيوزيلندا عن طريق Recovery Visa

الإعلانات

الهجرة إلى نيوزيلندا عن طريق Recovery Visa

الإعلانات

يسمح هذا النوع من التأشيرة Recovery Visa لجميع مواطني العالم بالهجرة الي نيوزليندا، وسنتعرف في هذا المقال على كل ما يخص Recovery Visa.

ومن أسباب تقديم هذا النوع من الفيزا من قبل الحكومة النيوزلندية هو الدمار الناتج عن إعصار غابرييل وغيره من الظواهر الجوية المتطرفة العديد من المجتمعات والشركات في الجزيرة الشمالية. تأشيرة Recovery Visa (تأشيرة عمل لغرض معين) مخصصة للعمال المهاجرين الذين يساعدون في التعافي.

يمكن للمهاجرين التقديم الآن من خلال تأشيرة العمل المحددة الغرض.


معلومات هامة عن Recovery Visa

هذه التأشيرة مخصصة للعمال المهاجرين الراغبين في الهجرة إلى نيوزيلندا لفترة قصيرة (تصل هذه المدة إلى 6 أشهر) للقيام بعمل يدعم تعافي الجزيرة الشمالية من الأحداث المناخية القاسية في يناير وفبراير 2023.

ويجب علي الحاصلين علي هذا النوع من الفيزا المساعدة في اعادة البنية التحتية والتي قد تتدمرت نتيجة لهذا الإعصار. ومن هذه الأعمال الاستجابة السريعة للطورائ، التنظيف الفوري، تقييم المخاطر، إصلاح البنية التحتية، والعمل الذي يدعم التعافي بشكل عام.

يجب على أصحاب العمل التأكيد على أن الدور يدعم تعافي الجزيرة الشمالية من أحداث الطقس القاسية من خلال استكمال نموذج التكميلي لاسترداد تأشيرة صاحب العمل (INZ 1377). يجب على المهاجرين تضمين النموذج المكتمل مع طلباتهم.

هذه التأشيرة غير متاحة للصناعات التي تقدم دعمًا غير مباشر (على سبيل المثال ، الشركات في المناطق المتأثرة التي تواجه طلبًا متزايدًا على الخدمات) أو لملء الوظائف الشاغرة للأشخاص الذين يتركون أدوارًا للعمل على التعافي.

سيتمكن أصحاب العمل هؤلاء من الوصول إلى العمالة من خلال تأشيرات أخرى مثل تأشيرة عمل صاحب العمل المعتمدة (AEWV). يجري النظر في التغييرات على AEWV لدعم المعالجة الأسرع للأدوار المحددة التي ستدعم الاستعادة وإعادة البناء. سيتم إعفاء هذه الأدوار من اختبار سوق العمل.

لا تقتصر تأشيرة الاسترداد على الأدوار في الجزيرة الشمالية فقط ، مع الاعتراف بأن بعض الصناعات الداعمة المباشرة ستكون في الجزيرة الجنوبية. لا يجب أن يكون أصحاب العمل معتمدين.


شروط التقديم والحصول علي Recovery Visa

  • ان تحصل علي قبول وموافقة عمل من قبل صاحب العمل في نيوزيلندا
  • مساعدة صاحب العمل للمتقدم علي فرصة العمل في نيوزيلندا واستكمال نموذج التقديم
  • التقديم بطلب للحصول علي تأشيرة Recovery Visa من قبل السفارة النيوزيلندية

اذا كنت تريد التقديم عبر الأنترنت (أونلاين)، يجب عليك ان تقوم بالخطوات التالية:

  • حدد “الغرض” كنوع تأشيرة العمل التي يتقدمون للحصول عليها.
  • حدد “أخرى” كنوع الغرض أو الحدث المحدد الذي يأتون إليه إلى نيوزيلندا من أجله ، واكتب “Recovery Visa” في المربع الذي يظهر.
  • حدد “6 أشهر أو أقل” كمدة الإقامة في نيوزيلندا.
  • قم بتحميل النموذج التكميلي لصاحب العمل (INZ 1377) باعتباره “الدليل المطلوب لغرضك الخاص أو تأشيرة عمل الحدث” في قسم “تحميل المستندات”.
  • ستقوم السفارة بمعالجة الطلب
  • تقوم دائرة الهجرة النيوزيلندية بمعالجة الطلب وتزويد مقدم الطلب بالقرار.

يتم مراجعة طلبات الحصول على تأشيرة الاسترداد في غضون أسبوع أو أقل.

رسوم التأشيرة 700 دولار نيوزيلندي، سيتم استرداد رسوم 700 دولار نيوزيلندي تلقائيًا للمتقدمين الناجحين. من المتوقع أن تستغرق معالجة المبالغ المستردة من 15 إلى 25 يومًا ، اعتمادًا على طلب التأشيرة الجديدة. بمجرد معالجة رد الأموال، سيتم تقديم التأكيد عبر عنوان البريد الإلكتروني المدرج كجهة اتصال في التطبيق.

أضف تعليق