شركات استرالية توفر رعاية للتأشيرة للأجانب

الإعلانات

شركات استرالية توفر رعاية للتأشيرة للأجانب

الإعلانات

بالنسبة للموظفين الأجانب المهرة الذين يرغبون في التقدم في حياتهم المهنية واكتشاف فرص جديدة ، تعد أستراليا خيارًا شائعًا. تقدم العديد من الشركات الأسترالية تأشيرات رعاية للعمال الأجانب للتعامل مع هذا التدفق من المواهب.

يمكن للفرد العمل في أستراليا لصالح شركة معينة باستخدام تأشيرة رعاية. يعمل صاحب العمل كراعٍ للتأشيرة وهو مسؤول عن ضمان امتثال الموظف لجميع متطلبات التأشيرة ، بما في ذلك لوائح الهجرة الأسترالية.

تعد تأشيرة نقص المهارات المؤقتة (TSS) وتأشيرة مخطط ترشيح صاحب العمل (ENS) مثالين على العديد من تأشيرات الرعاية المقدمة. العاملون في المهن المدرجة في قائمة المهارات الإستراتيجية المتوسطة والطويلة الأجل مؤهلون للحصول على تأشيرة TSS المؤقتة (MLTSSL). بالنسبة للموظفين الذين تم ترشيحهم من قبل صاحب العمل ، فإن تأشيرة ENS هي تأشيرة إقامة دائمة.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتأشيرة الكفالة في أنها توفر للموظف طريقًا إلى الإقامة الدائمة في أستراليا. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في العيش في أستراليا على المدى الطويل ، يمكن أن يكون هذا خيارًا مغريًا للغاية.

تتمتع الشركات الأسترالية التي ترعى عمالًا في الخارج بإمكانية الوصول إلى مجموعة أكبر من الموظفين المؤهلين. يمكن أن يساعد هذا الشركات في سد فجوات المواهب وجلب أفكار ووجهات نظر جديدة من مجموعة متنوعة من الناس.

يجب أن تكون الشركة الأسترالية قادرة على إثبات أنها غير قادرة على ملء الوظيفة بمواطن أسترالي ماهر بما فيه الكفاية أو مقيم دائم قبل أن تتمكن من رعاية عامل أجنبي. يجب على الشركات أيضًا إثبات قدرتها على دعم واستيعاب الموظف الأجنبي ، بما في ذلك التأكد من أن ظروف عملهم متوافقة مع المتطلبات الأسترالية.

بشكل عام ، من المفيد لكلا الطرفين عندما ترعى الشركات الأسترالية العمالة الدولية. أثناء مساعدة الشركات في سد فجوات المواهب وتعزيز النمو ، فإنه يمنح العمال المؤهلين فرصة للعمل والعيش في أستراليا.

لذا ، إذا كنت عاملًا أجنبيًا تحاول التقدم في أستراليا ، ففكر في البحث عن أصحاب العمل الذين يقدمون تأشيرات الكفالة. قد تكون قادرًا على تحقيق طموحك في العمل والإقامة في أستراليا بالكفاءة والمثابرة الصحيحة.


مميزات فيزا العمل في استراليا

يوجد العديد من المميزات والفوائد في حاله حصولك علي فيزا عمل في استراليا:

  • الحصول علي تغطية لتكاليف الفيزا
  • الحصول علي راتب شهري
  • الحصول علي الاقامة الدائمة

شركات ومواقع للحصول علي فرص عمل والهجرة الي استراليا

يوجد العديد من المواقع والشركات المختلفة التي تقدم العديد من فرص العمل في استراليا والتي تساعدك علي الحصول علي فيزا عمل وايضا الاقامة الدائمة في استراليا:

  • Google Australian Jobs from Here
  • Microsoft Careers Sydney from Here
  • Apple Australia from Here
  • Seek Australia from Here

معلومات عن استراليا

تسمى القارة والبلد في نصف الكرة الجنوبي أستراليا. فهي موطن لما يقرب من 25 مليون شخص وتحتل المرتبة السادسة في العالم من حيث مساحة الأرض.

تشتهر الأمة بمناظرها الطبيعية المتنوعة ، والتي تتراوح من الغابات الاستوائية المطيرة الشمالية إلى الصحاري الداخلية والشواطئ الخلابة على طول الساحل. تعتبر أشجار الكنغر والكوالا والأوكالبتوس مجرد عدد قليل من الحيوانات غير العادية التي يمكن العثور عليها في أستراليا.

في القارة ، يُقال إن أوائل الأستراليين الأصليين وصلوا منذ أكثر من 50000 عام. في عام 1788 ، أنشأ البريطانيون مستعمرة سجن في سيدني ، والتي كانت فيما بعد عاصمة الدولة الوليدة. في عام 1901 ، حصلت أستراليا على الاستقلال وانضمت إلى الكومنولث البريطاني.

أستراليا دولة متطورة وثرية ذات اقتصاد مزدهر اليوم. إنها مصدر مهم للمواد الخام مثل الفحم وخام الحديد والذهب. تشتهر الدولة بصناعتها الزراعية المتطورة وهي منتج مهم لمنتجات الألبان والماشية والصوف.

تشتهر أستراليا بثقافتها الخاصة بالإضافة إلى محيطها الطبيعي المذهل وتاريخها الواسع. تعتبر لعبة الكريكيت والرجبي والقواعد الأسترالية لكرة القدم من بين الرياضات الشعبية في الدولة التي تتمتع بثقافة رياضية غنية. تشتهر الأمة بقطاعات الموسيقى والفنون المزدهرة بالإضافة إلى مطبخها الذي يجمع بين المأكولات الأمريكية الأصلية والآسيوية والأوروبية التقليدية.

تتمتع أستراليا بالعديد من الفوائد ، ولكن لها أيضًا بعض العيوب. من القضايا المهمة الجهود المستمرة للاعتراف بحقوق السكان الأصليين الأستراليين والدفاع عنها ، فضلاً عن تغير المناخ وتأثيراته على النظم البيئية والاقتصاد في البلاد.

أستراليا دولة رائعة ونابضة بالحياة ذات ثقافة متنوعة ومناظر خلابة وتاريخ طويل. لدى أستراليا ما تقدمه للجميع ، سواء كنت مغامرًا تتطلع إلى استكشاف بيئتها الجامحة ، أو من محبي الطعام والنبيذ الممتاز ، أو تبحث فقط عن عطلة مريحة.

أضف تعليق