فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022

الإعلانات

فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022

الإعلانات

الان التقديم مفتوح علي فرصة تطوع مجانية في قطر في واحدة من افضل الدول علي العالم وهي قطر. حيث ان التطوع يوفرالعديد من المميزات المختلفة تذاكر السفر ذهابا وايابا وتغطي الاقامة المجانية وتوفر التنقلات الدخلية والحصول علي الحصول علي التأشيرة الي قطر والعديد من المميزات الاخري لجميع المقبولين.فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022الان التقديم مفتوح علي فرصة تطوع مجانية في قطر في واحدة من افضل الدول علي العالم وهي قطر. حيث ان التطوع يوفرالعديد من المميزات المختلفة تذاكر السفر ذهابا وايابا وتغطي الاقامة المجانية وتوفر التنقلات الدخلية والحصول علي الحصول علي التأشيرة الي قطر والعديد من المميزات الاخري لجميع المقبولين.


نبذة عن التطوع في كأس العالم قطر 2022

كما تحقق اللجنة العليا تقدماً كبيراً في بناء الاستادات ومشاريع البنية التحتية الأخرى، وضمان إسهام البطولة والمشاريع المرتبطة بها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى دولة قطر لتحقيقها.

تتواصل جهود اللجنة العليا وشركائها لتنفيذ مشاريع الاستادات التي ستصنع تاريخاً جديداً لكرة القدم في قطر والمنطقة، بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية، ومرافق الإقامة، ووسائل النقل، وغيرها، لضمان جاهزية قطر لاستقبال العالم في 2022.

نحن نتطلع إلى إبراز هوية قطر المميزة من خلال كأس العالم FIFA 2022، إذ ستربط بين الشعوب وتجمعهم للاحتفاء معاً بكرة القدم وبالوطن العربي الذي سيستضيف البطولة للمرة الأولى. سيحظى كل مشجع في قطر بأجواء استثنائية ستظل محفورة في ذاكرته، حيث سيشعر كما لو أنه في وطنه، وسيخوض مع عائلته وأصدقائه عالماً من التجارب المبهرة التي تحمل في طيّاتها كل ميزات الثقافة والضيافة العربية الأصيلة.

أما الإرث المستدام الذي نعمل على تركه من خلال استضافة البطولة، فقد بدأت آثاره تظهر جليةً في مختلف المجالات، وذلك من خلال بناء بنية تحتية مستدامة، وتفعيل دور الرياضة في دعم العملية التعليمية، ومبادرات كرة القدم من أجل التنمية، ودعم الابتكار في المنطقة، والالتزام بتحسين مستوى رعاية العمال، وذلك إسهاماً في رسم مستقبل أفضل لبلادنا قطر، ومنطقتنا، وآسيا، والعالم أجمع. فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022

تطوع في كأس العالم قطر 2022
فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022

تفاصيل التطوع

  • الدولة المستضيفة: قطر
  • الجهه المانحة: فيفا (FIFA)
  • المراحل الدراسية التي يمكنهم التقديم علي هذه المنحة: طلاب البكالوريوس (اي طلاب الجامعات) والماجستير والدكتوراة (اي طلاب الدراسات العليا) والخرجيين من مختلف التخصصات
  • يمكنك التقديم لجميع الجنسيات من مختلف دول العالم وجميع المتقدمين من الدول العربية
  • السن: يجب ان لا يقل سن المتقدم عن 16 سنة
  • اللغة: لا تطلب شهادة اجادة لغة انجليزية للتقديم علي هذا التطوع
  • اخر موعد للتقديم علي الجامعات: التقديم متاح حتي اكتمال العدد المطلوب
فرصة تطوع مجانية في كأس العالم قطر 2022

الكليات والتخصصات المتاح لهم التقديم

يمكن لجميع الطلاب من مختلفة الجامعات والكليات والتخصصات المختلفة التقديم علي هذا التطوع المقام في دولة قطر.


مميزات التطوع والتمويل

يقدم هذا التطوع فرصة مجانية لجميع الطلاب من مختلف دول العالم. من مختلف التخصصات الفرصة المجانية للسفر الي قطر ويشمل هذا التطوع العديد من المميزات العديدة والمختلفة. ويمكنك التعرف علي هذه المميزات فيما يلي:

  • توفر التنقلات المجانية
  • توفر الاقامة المجانية لجميع المقبولين

المستندات المطلوبة للتقديم علي المنحة

  • ملئ الابليكشن الخاص بالفرصة (يجب ان تكون جميع البيانات فقط باللغة الانجليزية)
  • صورة شخصية
  • جواز السفر

أضف تعليق