كورس لتعلم قواعد اللغة الأنجليزية من جامعة كوينزلاند

الإعلانات

تعلم المفاهيم والاستراتيجيات الأساسية في القواعد والأسلوب للمساعدة في تحسين كتابتك والاستجابة بثقة للطلب على مستويات عالية من معرفة القراءة والكتابة في القرن الحادي والعشرين.

الإعلانات

مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت ، يكتب الكثير من الناس اليوم لوسائل مختلفة أكثر من أي وقت مضى. سنقدم المواد التي تغطي المبادئ النحوية ، واستخدام الكلمات ، وأسلوب الكتابة ، وتركيب الجمل والفقرة ، وعلامات الترقيم. سنقدم لك بعض الموارد الرائعة التي وضعناها في تعليقات توضيحية لتوجيهك. سنعرض لك مقاطع فيديو للمقابلات التي أجريت مع النحاة المتميزين ، ونتحداك بالاختبارات القصيرة وأنشطة الكتابة التي ستمنحك استراتيجيات لمساعدتك على بناء المهارات التي من شأنها تحسين جودة كتابتك ، وندعوك للمشاركة في المناقشات والتقييم عمل أقرانك.


تفاصيل الكورس

ما هي الجامعة المقدمة لهذه الدورة؟

  • جامعة كوينزلاند الأسترالية
كورس لتعلم قواعد اللغة الأنجليزي من جامعة كوينزلاند

نبذة عن الجامعة

تعد جامعة كوينزلاند (UQ) ، بأستراليا ، واحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في العالم. السعي لتحقيق التميز من خلال إنشاء وحفظ ونقل وتطبيق المعرفة تحتل مرتبة جامعة كوينزلاند في أفضل 50 جامعة وفقًا لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية. جامعة كوينزلاند هي واحدة من ثلاثة أعضاء أستراليين فقط في يونيفرسيتاس 21 العالمية وعضو مؤسس في مجموعة الثماني (Go8) جامعات. تشتهر جامعة كوينزلاند بمعاييرها البحثية المتخصصة والتميز في التدريس ؛ بعد أن فازت بجوائز أسترالية للتدريس الجامعي أكثر من أي جامعة أخرى في الدولة.

تأسست جامعة كوينزلاند عام 1909 وهي أقدم جامعة في كوينزلاند وأنتجت أكثر من 250 ألف خريج. تضم جامعة كوينزلاند مجتمع متنوع يضم أكثر من 51000 طالب بما في ذلك 13300 طالب دولي من 141 دولة. لديها واحدة من أكبر المسجلين في الدكتوراه في أستراليا ، مع أكثر من 14700 طالب دراسات عليا. توظف جامعة كوينزلاند 6700 موظفًا موزعين على ست كليات وثمانية معاهد بحثية.

ما هي متطلبات التقديم علي الدورة؟

  • لا يوجد اي متطلبات، يمكن لاي شخص ان يقدم علي دورة تعلم الأيلتس

ما الذي ستتعلمة من هذا الكورس؟

  • كيفية تحديد أدوار وعلاقات الكلمات في الجملة بشكل موثوق
  • إتقان المفاهيم النحوية والاستراتيجيات النحوية
  • كيفية تطبيق هذه المعرفة لإنتاج كتابة متماسكة واقتصادية ومقنعة
  • مهارات في نقد وتحرير كتاباتك وكتابات الآخرين

ما الذي يتضمنه هذا الكورس؟

في الأسبوع الأول: سنقدم لك الدورة ونناقش ماهية القواعد وسبب أهميتها ؛ كتابة اللغة الإنجليزية القياسية ؛ وكيف تعمل الكلمات.

في الأسبوع الثاني: مقدمة في الجمل ، سنتعرف على أجزاء من دروس الكلام والكلمات ؛ هيكل وأنماط الجمل والعبارات والجمل ؛ والمشاكل الشائعة على مستوى الجملة.

في الأسبوع الثالث: مقدمة إلى الأفعال ، سننظر في الأفعال المحدودة وغير المحدودة: الأفعال التي تربط الأفعال ، والأفعال المساعدة ، والأفعال المتعدية واللازمة ، وعبارات الفعل ، والأفعال الجملية ، والعبارات اللفظية ، والمُصادر ، والمشاركين ، والجيروند. سننظر أيضًا في التوتر والمزاج وصوت الأفعال.

في الأسبوع الرابع:  مقدمة عن الأسماء والضمائر ، سنستكشف شكل ووظيفة الأسماء: سلاسل الأسماء والتسميات ؛ شكل ووظيفة الضمائر ومشاكل الضمائر.

في الأسبوع الخامس: مقدمة عن الصفات والمحددات ، سنناقش الشكل والوظيفة واستخدام الصفات بما في ذلك “الترتيب الملكي للصفات” ودرجات المقارنة. سيتم أيضًا مناقشة تسلسل الصفات وعلامات الترقيم والمحددات.

في الأسبوع السادس: مقدمة عن الظروف والاقتران ، سنتعرف على شكل ، ووظيفة ، ودرجات المقارنة ، وموضع الأحوال ؛ مكثفات. وابن عرس.

في الأسبوع السابع: مقدمة إلى حروف الجر والفقرات ، سنحدد كيفية عمل حروف الجر والمشاكل المتعلقة بحروف الجر. سننظر أيضًا في تطوير الفقرة والعلاقات المتماسكة.

في الأسبوع الثامن: مقدمة إلى علامات الترقيم ، سنستكشف علامات الترقيم الرئيسية ومشكلات الترقيم وعلامات الترقيم الأخرى.

المنهج: مقابلات الفيديو والمحاضرات المصغرة والقراءات والاختبارات القصيرة وأنشطة الكتابة والواجبات الكتابية.

أضف تعليق