هاجر نيوزيلندا في اسرع وقت – كأس العالم للسيدات FIFA

الإعلانات

هاجر نيوزيلندا في اسرع وقت – كأس العالم للسيدات FIFA

الإعلانات

لكل محبي وعشاق كرة القدم، اذا كنت من محبي كرة القدم والذين يرغبون في مشاهدتها علي ارض الواقع، الان لديك الفرصة للسفر الى نيوزيلندا والهجرة الي نيوزيلندا لمشاهدة كأس العالم للسيدات والمقدم من قبل فيفا FIFA والمقام علي الأراضي النيوزيلندية في شهر يوليو القادم.


تفاصيل الخبر

اذا كنت تنوي السفر الى نيوزيلندا لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في شهر يوليو 2023، يجب عليك ان تقوم بالتقدم بطلب للحصول علي فيزا زائر الي نيوزيلندا Visitor Visa to New Zealand من الان. من الأفضل ان تتقدم بطلب الحصول علي فيزا الزائر الي نيوزيلندا الان حتي تستطيع انهاء اجراءات الفيزا والحصول علي الفيزا.

طبقاً للموقع الرسمي لأدارة الهجرة النيوزيلندية، فهم يشجعون جميع الراغبين في السفر الي نيوزيلندا لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في شهر يوليو 2023 علي التقدم بطلب لضمان معالجة تأشيرة الزائر الخاصة بك قبل السفر الي نيوزيلندا.

هاجر نيوزيلندا في اسرع وقت – كأس العالم للسيدات FIFA

اذا كنت ترغب السفر الي داخل نيوزيلندا اوخارج نيوزيلندا، لمشاهدة الألعاب في أستراليا مثلا، يجب ان تذكر الى انك تريد الحصول علي تأشيرة دخول متعددة عند التقدم للحصول على تأشيرة زائر نيوزيلندا. لاحظ ان ذلك مهم جدا لانه سيتم تضمينه في المعلومات الموجودة على تأشيرتك.

افضل طريقة واسرهم للحصول على تأشيرة زائر من خلال الإنترنت. يمكنك التعرف على كا ما يخص تأشيرة الزائر الى نيوزيلندا وكيفية التقديم عليها من خلال الموقع الرسمى من هنا.

اما اذا كنت ترغب فى السفر الى استراليا، فقد تحتاج إلى تأشيرة الي استراليا او هيئة السفر الإلكترونية (ETA). تتوفر جميع المعلومات عن التأشيرات الأسترالية على موقع وزارة الشؤون الداخلية الأسترالية من هنا.


المستندات المطلوبة للحصول علي فيزا زائر الي نيوزيلندا

  • يجب عليك تقديم اثبات هويتك (جواز السفر)
  • يجب ان تكون في صحة جيدة
  • قد تحتاج إلى تقديم شهادات شرطة كدليل على حسن شخصيتك (شهادة الفيش والتشبية او شهادة الأدلة الجنائية وهي الشهادة التي تثبت خلوك من اي جرائم سابقة)
  • يمكنك تضمين شريكك وأي أطفال معالين حتى سن 19 في طلبك (في حالة اردت ان تصطحب احد افراد اسرتك معك)
  • يجب ان يكون لديك ما يكفي من المال للعيش أثناء وجودك في نيوزيلندا أو لديك من يتكفل باقامتك
  • يجب ان توافق على دفع تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك
  • يجب عليك تقديم دليل على انه يمكنك مغادرة نيوزيلندا، مثل الأموال الكافية لشراء تذكرة عودة، او الحصول على رعاية لتكلفة سفرك الى الأمام

أضف تعليق