اختبارات تدريب الأيلتس – IELTS مجانية عبر الأنترنت

الإعلانات

اختبارات تدريب الأيلتس – IELTS مجانية عبر الإنترنت

الإعلانات

لماذا يجب عليك الحصول علي هذا التدريب؟

نوصيك بشدة باستخدام هذه الاختبارات التدريبية كجزء من استعدادك. سيقدمون لك تنسيق اختبار IELTS ، ويساعدونك في التعرف على أنواع المهام التي سيطلب منك القيام بها في يوم الاختبار.

يمكنك أيضًا مقارنة عملك بالإجابات النموذجية لمعرفة مدى نجاحك وتحديد المجالات التي يمكنك تحسينها.

اختبارات تدريب الأيلتس – IELTS مجانية عبر الإنترنت

كيف يجب أن تتدرب؟

في اختبار IELTS الرسمي الخاص بك ، ستكمل مهام الاستماع والقراءة والكتابة في نفس اليوم دون فترات راحة بينهما. نقترح أن تختبر نفسك في ظل ظروف زمنية مماثلة بحيث تكون التجربة مثل يوم الاختبار قدر الإمكان.


ما هي اختبارات الممارسة المناسبة لك؟

بالنسبة للاستماع والتحدث، فإن اختبار الممارسة IELTS General Training واختبار IELTS Academic Practice هو نفسه تمامًا. ومع ذلك ، ستجد اختبارات تدريبية مختلفة للقراءة والكتابة لكل نوع من أنواع اختبارات IELTS.


اختبارات IELTS Listening التدريبية المجانية على الإنترنت

سيستغرق اختبار الاستماع IELTS حوالي 30 دقيقة، وسيكون لديك 10 دقائق إضافية لنقل إجاباتك إلى ورقة الإجابة.

يتم تقديم الأجزاء الأربعة من اختبار الاستماع هذا في أربع صفحات ويب منفصلة. تأكد من الانتقال بسرعة من صفحة إلى أخرى حتى تكون ممارستك واقعية قدر الإمكان.

قم بتنزيل ورقة الأسئلة وكراسة الإجابات الفارغة قبل أن تبدأ ، واكتب إجاباتك على ورقة الأسئلة أثناء الاستماع. استخدم قلم رصاص.

استمع إلى التعليمات الخاصة بكل قسم من أقسام الاختبار بعناية. أجب على جميع الأسئلة ، هناك 40 سؤالًا بالإجمال. كل سؤال يحمل علامة واحدة.

لكل جزء من الاختبار، سيكون هناك وقت لك للنظر في الأسئلة والوقت لتتحقق من إجاباتك. عند الانتهاء من جميع الأجزاء الأربعة من اختبار الاستماع ، سيكون لديك عشر دقائق لنسخ إجاباتك على ورقة إجابة منفصلة.

يمكننا اتخاذ ترتيبات خاصة للمتقدمين للاختبار من ذوي الاحتياجات الخاصة. إذا كنت تحتاج إلى نسخة معدلة من الاختبار، على سبيل المثال، بطريقة برايل، فاتصل بمركز الاختبار الخاص بك قبل ثلاثة أشهر لمناقشة متطلباتك.


اختبارات تدريب IELTS للقراءة مجانية عبر الإنترنت

سيُسمح لك بساعة واحدة لإكمال جميع الأقسام الثلاثة لاختبار IELTS الأكاديمي أو اختبار القراءة العامة. استعد بموادنا المجانية.


اختبارات IELTS للكتابة عبر الإنترنت مجانًا

سيُسمح لك بساعة واحدة لإكمال مهمتين في اختبار الكتابة الأكاديمية IELTS. استعد بموادنا المجانية.ط


اختبارات IELTS Speaking التدريبية المجانية عبر الإنترنت

هناك نسخة واحدة فقط من اختبار IELTS Speaking لكل من IELTS Academic و IELTS General Training.

نظرًا لأن أسئلة المحادثة والموضوعات هي نفسها في كلا الاختبارين ، يمكنك التأكد من أن مواد التدريب المتوفرة هنا مناسبة لك ، أيًا كان إصدار اختبار IELTS الذي تخضع له.

أضف تعليق