منحة جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية 2022

الإعلانات

منحة جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية 2022

الإعلانات

جامعة بوسطن واحدة من افضل الجامعات المتواجدة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تقع في وسط مدينة بوسطن. ولأنها جامعة متميزة في العديد من المجالات العليمة المختلفة وكذلك البحث العلمي، فهذه الجامعة هي عذو في رابطة الجامعات الأمريكية المرموقة. تشمل جامعة بوسطن العديد من الاقسام ومنها 10 كليات وما يعادل 300 برنامج دراسي والعديد والكثير من الدورات المختلفة وعالمية.

تشجع جامعة بوسطن الطلاب الراغبين في استكمال المراحل الدراسية والرغبين في القيام بالابحاث العلمية ويظهر ذلك من خلال التمويل الذي تقدمة الجامعة لجميع الراغبين في القيام بالأبحاث المختلفة. تحتوي هذه الجامعة علي العديد من الفرص الاكاديمية المتنوعة والمختلفة.

حيث ان جميع الطلاب من جميع انحاء العالم يأتوا الي جامعو بوسطن والتي تعتبر واحدة من افضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية. كما ان هذه الجامعة يوجد بها نخبة من اعضاء هيئة التدريس والمشهورين علي مستوي العالم. توفر جامعة بوسطن ايضا العديد من فرص البحث والتدريب وذلك لتمكين جميع المتقدمين من الحصول علي خبرات في مجال دراستهم.

يعتمد نظام التعليم في جامعة بوسطن بأمريكا علي الجميع بين تعليم الفنون الحرة التقليدية ودارسات ما قبل الاحتراف. حيث يتمكن الطلاب من الاستفادة من التدريبات الاكاديمية في جامعة بوسطن والتي تكون احد الاسباب الاساسية في توقية ملف الطلاب. يمكنك الحصول علي جميع الدورات الدراسية في الجامعة بالفعل ويمكنك الحصول علي برنامج مزدوج اي بكالوريوس وتقوم بأستكمال الماجستير بعدها.

منحة جامعة بوسطن في امريكا
منحة جامعة بوسطن في امريكا

تفاصيل المنحة

  • الدولة المستضيفة: الولايات المتحدة الامريكية
  • الجهه المانحة: جامعة بوسطن – Boston University
  • مقر الدراسة: جامعة بوسطن – Boston University
  • المراحل الدراسية: البكالوريوس (الدراسة الجامعية)
  • متاحة لجميع الطلاب من مختلف دول العالم
  • اخر موعد للتقديم علي المنحة: 1 ديسمير 2022

منحة جامعة بوسطن للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية 2022


التخصصات المتاحة للتقديم علي المنحة

تشمل منحة جامعة بوسطن للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية العديد من البرامج الدراسية التي يمكنك التقديم عليها وتعتبر هذه من ضمن المميزات المساهمة في دعم ومساندة الطلاب الراغبين في الدراسة في امريكا. لمعرفة جميع الكليات والتخصصات المتاحة يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي للجامعة


مميزات المنحة والتمويل

تقدم جامعة بوسطن منح دراسية مختلفة وكل منحة يوجد بها التمويل الخاص بها. حيث ان الطالب يقوم بالتقديم علي المنحة وملئ الابليكشن الخاص بهذه المنحة وكذلك ارفاق كافة المستندات اللازمة والمطلوبة للتقديم علي هذه المنحة. حيث ان المسئولين عن منحة جامعة بوسطن يقوموا بمراجعة جميع الملفات الخاصة بكل طالب واعطاءة منحة دراسية تبعا للابليكشن الخاص به، والمنح المقدمة من جامعة بوسطن هي:

  • هذا البرنامج يقوم بتتدبير كافة الرسوم الدراسية الكاملة للطلاب المقبولين، بالإضافة إلى توجيه الجامعة والرسوم الإلزامية للطلاب الجامعيين. او يمكنك الحصول علي المنحة الرئاسية وتقدم تمويل وقدرة 25000 دولار سنويا

المستندات المطلوبة للتقديم علي هذه المنحة

  • ملئ الابليكشن الخاص بالمنحة
  • صورة من شهادة تخرج الثانوية العامة (او البكالوريويا)
  • كتابة المقال المطلوب
  • خطابات توصية
  • شهادة اللغة الانجليزية

رأيان حول “منحة جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية 2022”

أضف تعليق