منظمة كندية غير ربحية تساعد علي العمل في كندا مجانا

الإعلانات

منظمة كندية غير ربحية تساعدك على العمل في كندا مجانا

الإعلانات

عرض خدمتنا الرئيسي هو توظيف المرشحين الدوليين. يقدم لك فريقنا خدمة متكاملة للبحث عن موظفين دوليين. أي بعد لقاء واحد معكم ، نستطيع إيجاد المرشح المثالي لملء الوظيفة الشاغرة ، وذلك في الوقت المحدد.


تفاصيل عن البرنامج

إذا كنت تبحث عن وظيفة ، يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية ، بغض النظر عن قطاع نشاطك. نحن نقدم هذه الخدمة مجانًا من أجل توفير العمالة الماهرة للشركات الكندية المحتاجة. سواء كنت من كيبيك ، كندا أو إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا للعثور على عمل ، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية هنا ، ويسعدنا تقديم طلبك إلى أصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين.

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا ، فيمكننا مساعدتك في طلبات الحصول على التأشيرة أو تصريح العمل ، سواء كنت ترغب في الحصول على تصريح عطلة عمل (PVT) ، أو تصريح مهني شاب (PJP) أو EIMT (دراسة تأثير الأعمال). نحن نعمل بالتعاون مع محامي الهجرة. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على معلومات حول العمل والهجرة إلى كندا.

منظمة كندية غير ربحية تساعدك على العمل في كندا مجانا

اسئلة شائعة

هل يجب علي الدفع لاستخدام هذه الخدمة؟

  • لا ، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية عبر موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا

إذا كنت مناسبًا لوظيفة شاغرة ، فمن سيتصل بي؟

  • بشكل عام مستشارونا هم من يتصلون بك إذا كنت مناسبًا للوظيفة المتاحة. ومع ذلك ، من الممكن أن تتصل بك الشركة مباشرة ، اعتمادًا على الاتفاقية التي أبرمناها مع الأخيرة

ما أنواع التأشيرات أو تصاريح العمل الممكنة حسب عمري؟

  • بين سن 18 و 35 عامًا ، يعتبر PVT (تصريح عطلة العمل) و PJP (تصريح المهنيين الشباب) نوعين من التصاريح الممكنة للحضور والعمل في كندا. إذا كان عمرك أكثر من 35 عامًا ، فإن تصريح نوع LMIA (تقييم تأثير سوق العمل) هو أسرع خيار متاح لك.

ماذا يعني هذا العمل من جانب صاحب العمل؟

  • نحن نحاول قدر الإمكان أن نبذل أقصى ما في وسعنا. لذلك سيتعين عليك تأكيد أن المرشح الذي تم العثور عليه مناسب لك ، ولإرسال بعض المعلومات إلينا حتى نتمكن من إكمال طلب التصريح ودمج المرشح بشكل صحيح بمجرد وصولك إلى كندا.

ما هي مزايا التوظيف بالخارج؟

  • الميزة الرئيسية لنوع التصريح الذي نعمل به هو أنه صالح لمدة 24 شهرًا ، حيث يُسمح للمرشح بالعمل فقط في شركتك.

ما الوثائق والمعلومات التي يجب على صاحب العمل توفيرها؟

  • ستحتاج إلى تزويدنا بوصف وظيفي مفصل قدر الإمكان ، بما في ذلك واجبات الوظيفة وشروط الراتب. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تزويدنا ببعض المعلومات حول عملك والتي سيتم استخدامها لبناء طلب تصريح العمل.

ما هي مزايا التعامل مع Les Services RPC؟

  • نقوم بالتوظيف بشكل رئيسي في البلدان الناطقة بالفرنسية ، مما يسهل اندماج المرشحين ونقدم خدمة كاملة (التوظيف ، تصريح العمل ، الاستقبال / التكامل) ، مع أسعار تنافسية للغاية.

أضف تعليق